“مليون فرحة وسعادة”.. السيسي يفرح الموظفين.. موعد تطبيق علاوة غلاء المعيشة وإضافتها لرواتب الموظفين.. شوف التفاصيل فوراً!!

في خطاب مفاجئ، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الثلاثاء، كلمة للشعب المصري، أعلن خلالها عن مجموعة من القرارات الجديدة، أبرزها تطبيق علاوة غلاء المعيشة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، بقيمة 10% من الأجر الوظيفي أو الأساسي، وصرفها مع مرتبات شهر يناير 2024،وقال الرئيس السيسي، في كلمته: “يا 100 مليون فرحة وسعادة، قررنا تطبيق علاوة غلاء المعيشة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، بقيمة 10% من الأجر الوظيفي أو الأساسي، وصرفها مع مرتبات شهر يناير 2024”.

تفاصيل هذا الخبر

وأضاف الرئيس السيسي: “هذه علاوة استثنائية، تضاف إلى علاوة الزيادة السنوية المقررة، وتصرف لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، بمختلف المستويات الوظيفية، بدءا من الدرجة السادسة وحتى الدرجتين العالية والممتازة”، ووجه الرئيس السيسي، الشكر لكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة، على جهودهم وتفانيهم في العمل، مؤكدا أن الدولة المصرية حريصة على توفير حياة كريمة لهم.

“مليون فرحة وسعادة”.. السيسي يفرح الموظفين.. موعد تطبيق علاوة غلاء المعيشة وإضافتها لرواتب الموظفين.. شوف التفاصيل فوراً!!

موعد صرف علاوة غلاء المعيشة

من المقرر أن يتم صرف علاوة غلاء المعيشة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، مع مرتبات شهر يناير 2024، والتي تبدأ من يوم 21 يناير وتستمر حتى يوم 28 يناير، وبذلك، سيحصل العاملون بالجهاز الإداري للدولة، على علاوة غلاء المعيشة بقيمة 10% من الأجر الوظيفي أو الأساسي، بالإضافة إلى علاوة الزيادة السنوية المقررة، ويأتي قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطبيق علاوة غلاء المعيشة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، في إطار جهود الدولة المصرية لتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، ورفع الحد الأدنى للأجور.