“خلع رسمي”.. الأهلي يعلن بيع نجم الفريق رسميًا مقابل 10 مليون جنيه

أصبح أحد نجوم النادى الأهلي على أعتاب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى الجارى، حيث تشهد الساعات القادمة عقد جلسة مطولة بين اللاعب ووكيل أعماله من جهة وبين مسؤولي الشياطين الحمر من جهة أخرى لحسم مسألة رحيله وانتقاله بعيدًا عن صفوف ملعب مختار التتش بدءًا من سوق انتقالات يناير الحالي.

رحيل مهاجم الأهلي مقابل 10 مليون جنية

ويعقد مسئولى الكرة الكرة بالنادى الأهلي جلسة مع مسئولى نادى سيراميكا كيلوبترا، لحسم صفقة أنتقال صلاح محسن الى صفوف نادى سيراميكا، وترغب إدارة القلعة الحمراء الحصول على 10 مليون جنية مقابل بيع صلاح محسن، بالإضافة الى أمتيازات أخرى تصل قيمتها الى 4 مليون جنية.

وعلى الجانب لأخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، معسكرًا فى لإمارات وتحديدًا فى مدينة عجمان، ويستمر المعسكر الى 28 يناير الجارى، على أن يخوض الأهلي مباراتين وديتين خلال فترة المعسكر، وكان المارد الأحمر قد عاد من فترة الراحة السلبية يوم 11 يناير الجارى، بناءًا على تعليمات السويسرى مارسيل كولر.

صدمة قوية لنجم الأهلي

تعرض لاعب النادي الأهلي ياسر إبراهيم لصدمة جديدة، وذلك بعدما قرر المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا استبعاده من قائمة المنتخب في مباراة مصر والرأس الأخضر، لتكون تلك هي المرة الثالثة التي يخرج فيها مدافع الأهلي من قائمة الفراعنة في تلك البطولة.

وحتى هذه اللحظة لم يشارك ياسر إبراهيم في أي مباراة مع منتخب مصر لحين اللحظة، وهذا على الرغم من تقديمه لمستويات كبيرة مع المارد الأحمر في الدوري خلال الأسابيع الماضية.