“بعد جلسته مع مسؤولي الزمالك”.. الخطيب يعلن عرض نجم الأهلي للبيع رسميًا

كشفت مصادر مقربة من إدارة الزمالك بأن الساعات الماضية قد شهدت مفاوضات قوية، بين أحد المسؤولين الكبار في القلعة البيضاء وبين لاعب النادي الأهلي، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وخاصة بعدما ظهرت أنباء عن رغبة اللاعب في فسخ تعاقده مع ناديه الحالي والرحيل بشكل مجاني.

الزمالك يفاوض لاعب الأهلي

دخل مسؤولو القلعة البيضاء في مفاوضات للتوقيع مع اللاعب صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، والذي وصلت علاقته مع ناديه خلال الفترة الأخيرة إلى طريق مسدود، وبات من المؤكد بأن يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وبحسب المصادر، فإن الزمالك يرغب في التعاقد مع اللاعب بالفعل، ولكن بشرط أن يكون قد فسخ تعاقده مع فريقه الحالي، حيث من الصعب بأن يوافق الأهلي على عملية بيع مباشر.

وعرض مسؤولو الفارس الأبيض نحو 10 مليون جنيه كراتب سنوي على “صلاح”، وذلك من أجل أن يوافق الأخير على ارتداء القميص الأبيض لمدة 3 سنوات مقبلة، تبدأ من شهر يناير الجاري وحتى نهاية صيف عام 2027.

موقف الأهلي من رحيل نجم الفريق

أكدت تقارير صحفية، بأن مسؤولو القلعة الحمراء لديهم علم بما يتم بين إدارة الزمالك من جهة وبين اللاعب صلاح محسن من الجهة الأخرى، ولهذا فقد قرر المارد الأحمر عرض اللاعب للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية، والموافقة على رحيله بشكل رسمي في حال وصول عرض مالي يتجاوز الـ10 مليون جنيه.

وهناك عدة أندية مهتمة بالحصول على توقيع صلاح محسن في ميركاتو يناير الجاري، ومن بينها سيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر وغيرهم.