موت وخراب ديار… خصم 6 شهور من مرتبات الموظفين” في هذه الحالات .. شوف انت منهم ولا لا!!!

خصم 6 شهور من مرتبات الموظفين” في هذه الحالات .. شوف انت منهم ولا لا!!!، عقب تنفيذ القانون الجديد للعمل، حيث تعمل الحكومة على تنظيم سلوك الموظفين في جميع الوظائف الحكومية، لأن الاستغلال الفاسد لذلك سيؤدي إلى هدر المال العام، خاصةً أن كل موظف يقوم بأعمال هامة لخدمة الدولة وتطويرها، لذلك يجب أن لا يستهين الموظفون بأداء مهامهم تحت أي ظروف، وخاصةً أن انتهاك ذلك قد يؤدي إلى خصم كبير من رواتبهم، سوف نتناول في الجمل التالية أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

آخر الأخبار عن القرار الصادر من الحكومة

قد تم إدراج قرار مدهش في تحديثات قانون العمل والذي جعل جميع الموظفين في حالة من الدهشة، وذلك يتعلق بخصم ما يعادل 6 أشهر من راتب الموظف المتهاون في أداء عمله في حال كان يتغيب عن العمل بشكل مكرر ويتجاوز الحد المسموح به بدون وجود أسباب ضرورية أو عذر مسبق، وبموجب ذلك سيتم توقف صرف الراتب للموظف لمدة 6 أشهر متواصلة، أما في حالة مخالفة القانون والتلاعب به، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وقرار حكم على الموظف بوقفه عن العمل.

موت وخراب ديار... خصم 6 شهور من مرتبات الموظفين” في هذه الحالات .. شوف انت منهم ولا لا!!!

نص القانون وفقا للمادة 64

تنص القوانين الجديدة للعمل على نقل الموظف الذي يخالف قوانين العمل ويرفض القيام بمتطلبات مهنته إلى مكان عمل آخر كوسيلة من وسائل العقاب، وفي حالة تكرار نفس المخالفة، سوف يتم خصم راتبه بالكامل لمدة 6 أشهر بدلاً من خصم نصف الراتب فقط.