عملها حسين لبيب.. الزمالك يخطف توقيع “صفقة الأهلي” لمدة 3 مواسم ونصف

أكدت مصادر رسمية في نادي الزمالك، بأن أول صفقات الميركاتو الشتوي قد تم حسمها بشكل رسمي من قبل القلعة البيضاء بقيادة الكابتن حسين لبيب، وهذا بعد التوصل لاتفاق بشأن حل أزمة القيد ووصول خطاب رسمي من الفيفا يعطي الحق للفارس الأبيض في التوقيع مع لاعبين جدد وضمهم إلى تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة.

الزمالك ينتهي من أول صفقاته

قال الإعلامي مهيب عبد الهادي، بأن نادي الزمالك قد تمكن أخيرًا من الوصول إلى حل بخصوص أزمة القيد، وبالتالي أصبح من حقه التوقيع مع صفقات جديدة في ميركاتو يناير الجاري.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد توصل لاتفاق مع اللاعب هشام صلاح، ظهير أيمن نادي الاتحاد السكندري، وذلك من أجل أن ينتقل الأخير إلى صفوف الفارس الأبيض بدءًا من ميركاتو يناير الجاري، ولمدة 3 سنوات ونصف، سيحصل خلالها على راتب يتجاوز 6 مليون دولار في الموسم الواحد.

وأشارت التقارير بأنه حتى هذه اللحظة لم يتم بعد التوصل لاتفاق مع إدارة الاتحاد، عما إذا كانت تلك الصفقة ستكون تبادلية وينتقل خلالها لاعب من الزمالك لصفوف الفريق السكندري، أم أن الأخير سيحصل على مبلغ مالي في حدود 15 مليون جنيه للتنازل عن توقيع اللاعب لصالح القلعة البيضاء.

كيروش يقترب من تدريب الزمالك

فجر الإعلامي إبراهيم سعيد مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن كون مسؤولي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات جادة من أجل الحصول على توقيع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وأشارت التقارير، بأن إدارة القلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب لديها قناعة كبيرة بكون “كيروش” هو الخيار الأمثل لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.