“شوف راتبك الشهري هيوصل كام”..موعد الزيادة الجديدة للموظفين + موعد صرف رواتب شهر يناير 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد الزيادة الجديدة للموظفين حيث أن أغلب ما يبحث عنه جميع موظفي القطاع العام وموظفي القطاع العام في الجمهورية هو موعد صرف رواتب شهر يناير لهذا العام وخاصة بعد وزارة المالية وأعلنت أنها ستصرف الرواتب هذا الشهر قبل الموعد الرسمي للصرف بعدة أيام، مع الاستمرار في صرف الرواتب. علاوة غلاء المعيشة المخصصة لهم، لكن عدد كبير بدأ يسأل عن الزيادة الجديدة، وما هو موعد صرف الزيادة الجديدة للموظفين وموعد صرف الرواتب لشهر يناير 2024، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد استحقاق زيادة الموظفين الجدد

خبر حلو لكل الموظفين .. رسمياً تبكير موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024
خبر حلو لكل الموظفين .. رسمياً تبكير موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024

قال مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إنه من المتوقع صرف زيادة المرتبات والمعاشات بالموازنة العامة للدولة الجديدة اعتبارا من يوليو المقبل في العام الحالي 2024، وفقا لنص المادة 35 من قانون العمل. قانون التأمين والمعاشات الذي ينص على زيادة سنوية لا تتجاوز 15.% في 30 يونيو من العام، إلا إذا كان موعد الصرف مبكرا، علماً أنه لا يوجد أي أخبار عن أي زيادة أخرى في الرواتب حتى الآن.

 

 

تعرف على موعد صرف الرواتب لشهر يناير 2024

 

أثيرت العديد من التساؤلات حول الموعد النهائي لصرف رواتب الموظفين العاملين في القطاع الحكومي والجهاز الإداري للدولة خلال شهر يناير، خاصة بعد انتشار أنباء عن إعلان وزارة المالية تقديم الموعد المحدد للصرف خلال الشهر الجاري. لذلك، تجدر الإشارة إلى أن وزارة المالية المصرية أعلنت البدء المبكر في صرف الرواتب. عدة أيام خلال الشهر الجاري، تبدأ يوم الأحد 21 يناير، مع استمرار الصرف لمدة 5 أيام، وتنتهي يوم الأحد 28 يناير 2024، مع استمرار صرف بدل غلاء المعيشة الاستثنائي المقرر للموظفين العاملين بالدولة، سواء هؤلاء تناولها قانون الخدمة المدنية أو غيره. غير موجهة إليه. وذلك حتى يتمكن الموظفون من استلام كافة رواتبهم قبل عطلة عيد الشرطة، الذكرى الـ13 لثورة25 يناير.