“جهز فلوسك”.. اشترى عربية كوري بمميزات خرافية بهذا السعر داخل مصر

العملاقة الكورية الجنوبية “كيا”، تقدم عدد كبير من السيارات عالميًا ومحليًا، اشهرها النسخة سيراتو حيث تمكنت من تحقيق جماهيرة كبيرة بالسوق المصري، نسبة إلى تصميمها الخارجي المميز، والذي ينتمي إلى عائلة السيدان، بالإضافة إلى الإعتمادية، والتجهيزات الخاصة بكل فئة.

مميزات سيارة كيا سيراتو 2011

ظهرت السيارة كيا سيراتو موديل 2011 للبيع على احدى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن خاضت مسافة إجمالية قدرها 150 الف كيلومتر، مع تمتعها بحالة الفبريقا من الداخل، والسقف وحقيبة التخزين وغطاء المحرك، بينما خضع الجانبين لاعمال التحديث الخاصة بالطلاء.

وتتمتع السيارة كيا سيراتو التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بجنوط رياضية، ومرايات جانبية كهربائية، بالإضافة إلى تجهيزات تتضمن، مكيف هواء، نظام صوتي ترفيهي، زجاج كهربائي للاربعة نوافذ، مساحة داخلية تتسم بالرحابة، مع امكانية فتح حقيبة التخزين تانك الوقود من الداخل، ووسائد هوائية أمامية للحماية، بالاضافة إلى فرامل مانعة للإنغلاق ABS.

وتعمل السيارة كيا سيراتو 2011 بمحرك رباعي الاسطوانات، 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، يستطيع إنتاج قوة إجمالية قدرها 122 حصانا، و154 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، وتتميز النسخة صاحبة هذا الموضوع بناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء مكون من 6 سرعات، مع تقنية الدفع الأمامي للعجلات.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن سعر تلك السيارة عبر المواقع التي تقوم بيبع السيارات المستعملة في مصر يسجل الآن نحو 550 ألف جنيه تقريبًا، وهو رقم كبير بالمقارنة بسعرها وقت نزولها للسوق، ولكن في ظل التغيرات الأخيرة قد بات من الطبيعي أن نرى مثل هذه الأسعار.