مليووون فرحة .. مش هتدفع فاتورة التليفون الارضي تاني .. المصرية للاتصالات تعلن عن 4 فئات معفاه من سداد فاتورة الخط الأرضي مدى الحياة .. ياحظك لو انت منهم !!!

أعلنت المصرية للاتصالات عن إعفاء بعض الأفراد من دفع فاتورة الهاتف الأرضي مدى الحياة يأتي هذا القرار في ظل زيادة نسبة الأسعار واستهلاك المنتجات اليومية بفعل ارتفاع سعر الدولار تعمل الحكومة بجهد على تخفيف العبء المالي على المواطنين في ظل هذه التحديات الاقتصادية وفي هذا السياق، اتخذت المصرية للاتصالات خطوة إيجابية بإعفاء بعض الأفراد من دفع فاتورة الهاتف الأرضي مدى الحياة ولكن يشترط على المستفيدين من هذا الإعفاء تقديم بعض المستندات التي تثبت ظروفهم لتسهيل عملية تنفيذ هذا الإعفاء.

الأشخاص المعفيين من فاتورة الأرضي

أعلنت المصرية للاتصالات عن دعمها للمواطنين، حيث قررت إعفاء بعض الأفراد من دفع فاتورة الهاتف الأرضي مدى الحياة، ومن بين هؤلاء:

  1. ذوي الاحتياجات الخاصة، بشرط إحضار وثائق تثبت ذلك من الجهات الحكومية.
  2. المتقاعدين الذين يستفيدون من معاش تكافل وكرامة.
  3. كبار السن الذين لا يتجاوزون سن الستين عامًا.
  4. الأفراد ذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون دفع فاتورة الاشتراك في الإنترنت.

مليووون فرحة .. مش هتدفع فاتورة التليفون الارضي تاني .. المصرية للاتصالات تعلن عن 4 فئات معفاه من سداد فاتورة الخط الأرضي مدى الحياة .. ياحظك لو انت منهم !!!

طريقة التقديم على التليفون الأرضي 

يطرح العديد من الأفراد الاستفسار حول كيفية التقديم للحصول على خدمة الهاتف الأرضي، ويمكن توضيح الخطوات على النحو التالي:

  1. يجب على المواطن أولاً الحصول على استمارة توصيل الخط وملء جميع البيانات المطلوبة فيها.
  2. ينبغي إحضار بطاقة شخصية سارية المفعول.
  3. يتعين أيضًا إحضار عقد إيجار أو عقد ملكية للعنوان الذي يتم فيه توصيل الخدمة يمكن أيضًا استخدام إيصالات دفع المياه أو الكهرباء أو الغاز كوثيقة دعم.
  4. في حالة تقديم شخص آخر نيابة عن المتقدم، يتعين عليه عمل توكيل رسمي له لتقديم الطلب.