رايح أوروبا خلاص.. “باوك اليوناني” يعلن التعاقد مع نجم الزمالك لمدة 4 سنوات رسميًا

قال لاعب الزمالك بأنه قد وقع بالفعل على عقود انتقاله لصفوف نادي باوك اليوناني، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا بأنه يطمح في الاستمرار لأطول فترة أطول في الملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة، واللعب في أكبر أندية العالم خلال اسنوات المقبلة.

انتقال نجم الزمالك إلى باوك اليوناني

أعلن نادي باوك اليوناني بأنه قد نجح في الحصول على توقيع الحارس الشاب أحمد نادر السيد، نجم نادي الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت المصادر، بان إدارة الزمالك قد حاولت الإبقاء على اللاعب واستمراره في القلعة البيضاء، ولكن الأخير لم تكن تربطه أي عقود رسمية مع النادي في الفترة الأخيرة، ولهذا فقد قرر الرحيل إلى نادي باوك وخوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص قيمة انتقال اللاعب إلى صفوف باوك، ولكن من المتوقع بأن تكون مدة العقد نحو 4 سنوات تقريبًا.

قرارات عاجلة من إدارة الزمالك

قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء بقيادة الكابتن حسين لبيب، الاستغناء عن خدمات عدد من لاعبي الفريق الأول خلال ميركاتو يناير الجاري.

ومن بين الأسماء التي أصبح من المؤكد مغادرتها لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الجاري كلًا من مصطفى الزناري وعمرو السيسي بالإضافة إلى محمد صبحي، وربما ينضم إلى هذه القائمة محمد أشرف روقا، حيث خرج هؤلاء اللاعبين من حسابات الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال.