“عكس كل التوقعات”.. قرار عاجل من إدارة الأهلي يصدم كولر وجماهير النادي !!

نجحت إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فى حسم صفقتين من العيار الثقيل خلال الفترة الأخيرة، وهما الثنائى وسام أبو على اللاعب الدنماركى فلسطينى الأصل، قادمًا من الدورى السويدى، وصفقة عمر كمال عبد الواحد، نجم منتخب مصر ونادى مودرن فيوتشر، وجاءت تعاقدات الشياطين الحمر بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم .

قرار عاجل من الأهلي يفاجئ كولر

وكان السويسرى مارسيل كولر قد طالب لجنة الكرة بالأهلي، للتعاقد مع صفقتين جديدتين بجانب الثنائى عمر كمال عبد الواحد ووسام أبو على، حيث تحدث مع الإدارة بشأن ضرورة التوقيع مع مدافع متميز بالإضافة إلى مهاجم تحت السن، قبل غلق بابا الأنتقالات الشتوية الجارية.

وأكد مصدر من داخل النادى الأهلي خلال الساعات الماضية، أن إدارة القلعة الحمراء، تتجه بنسبة كبيرة الى عدم التعاقد مع صفقات جديدة، والإكتفاء بصفقتى عمر كمال ووسام أبو على.

وأشار المصدر أن رغبة الأهلي الأولى بناءًا على تعليمات كولر، هى التعاقد مع لاعب أجنبى تحت السن، بجانب محمد الضوى كريستو، ولكن بدأ الاتجاه يتراجع بشكل كبير، ولن يتم فتح هذا الملف من جديد، إلا فى حالة حدوث مستجدات مثل إحتراف أحد لاعبى الأهلي الأجانب، وهو ما سيوفر المقابل المادى لإعادة التفكير فى التعاقد مع محترف أجنبى أخر.

قرار كولر يمنع أحتراف نجم الأهلي

وأرتبط أسم محمد الشناوى، نجم الأهلي ومنتخب مصر، خلال الفترة الماضية بالإنتقال الى أحد أندية الدورى السعودى للمحترفين، فى ظل وجود أهتمام كبير من أندية سعودية للحصول عل خدمات  اللاعب، مثل أتحاد جدة وضمك السعودى خلال الميركاتو الشتوى الجارى، وجدد السويسرى مارسيل كولر، خلال حديثه مع جهاز الكرة بالأهلي، تخوفه من فكرة رحيل الشناوى عن الأهلي، عقب تردد الأنباء بشأن رحيل حارس الأهلي، فى حالة وجود عرض مالى كبير لضمه، وشدد كولر على ضرورة غلق هذا الملف، حتى نهاية الموسم، لعدم تأثر مستوى الفريق الأول فى حالة رحيله.