الخطيب مولعها.. الأهلي يخطف توقيع نجم الدوري الألماني مقابل مليون دولار

نجحت إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فى التعاقد مع ثنائى هجومى متميز خلال الساعات الأخيرة، حيث أتمت لجنة التعاقدات والتسويق مسألة التوقيع مع اللاعب لمهاجم الدنماركى فلسطينى الأصل وسام أبو على، قادمًا من صفوف سيريوس السويدى، بالإضافة الى حسم صفقة عمر كمال عبد الواحد، نجم فريق فيوتشر ومنتخب مصر، فى صفقة تبادلية حصل خلالها نادى فيوتشر، على خدمات ثلاثة لاعبين من ناشئ الأهلي على سبيل الإعارة.

صفقة جديدة في الطريق إلى الأهلي

وكشف مصدر من داخل النادى الأهلي، أن السويسرى مارسيل كولر رفض الإكتفاء بصفقتى عمر كمال عبد الواحد ووسام أبو على، حيث يتمسك كولر بضرورة تدعيم الفريق الأول للأهلي بصفقة جديدة، على تكون تلك الصفقة جناح هجومى أو مدافع متميز سواء تحت السن أو فوق السن.

ويفاضل كولر فى الوقت الحالى بين أسم أكثر من لاعب متميز، وهم أحمد كالوشا مدافع إنبى وثنائى فريق زد محمد إسماعيل ومصطفى العش.

نجم الدورى الألمانى مطلوب فى الأهلي

كما أشار المصدر أن مارسيل كولر طلب من إدارة الأهلي، بدء المفاوضات مع مصطفى أشرف المحترف ضمن صفوف فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، حيث يجيد مصطفى أشرف اللعب فى أكثر من مركز سواء بالأطراف الهجومية أو وسط الملعب.

والجدير بالذكر أن مصطفى أشرف قد أنضم فى وقت سابق الى قائمة منتخب مصر الأولمبى، كما خاض مباراة دولية بقميص منتخب الشباب، تحت قيادة المدير الفنى محمود جابر أمام منتخب غانا فى ديسمبر 2022، وأرتدى لاعب بروسيا مونشنجلادباخ قميص منتخب ألمانيا تحت 16 و17 و18 عام، كما حمل شارة قيادة منتخب ألمانيا تحت 17 عاما، لكنه فضل مؤخرًا تمثيل المنتخب المصرى.

ومن المتوقع بأن تكلف هذه الصفقة خزائن النادي الأهلي نحو مليون دولار على أقل تقدير بخلاف راتب اللاعب في الموسم الواحد.