«صفقة القرن الجديدة»..ابن الأهلي يقترب من الزمالك خلال الانتقالات الشتوية..حسين لبيب حسبها صح!!

 

تعرف على حقيقة انتقال لاعب النادي الأهلي إلى صفوف نادي الزمالك، إذ كشفت تقارير صحفية أن المسؤولين في نادي الزمالك وعلى رأسهم حسين لبيب، يسابقون الزمن لحل أزمة إيقاف القيود المفروضة على النادي، من أجل التوقيع على عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية. والعمل المتواصل لتعزيز صفوف الفريق للعودة للمنافسة في البطولات على المستويين المحلي والإفريقي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل.

 

تعرف على حقيقة انتقال لاعب الأهلي إلى نادي الزمالك

 

أشارت التقارير إلى أن المسئولين في الزمالك نجحوا في حسم 12 قضية من أصل 14، في طريقهم لحل أزمة ملف القيد، بالإضافة إلى أنهم يقومون بإعداد عدد من الصفقات من أجل التعاقد معهم في حالة التوصل إلى حل. وسيتم التوصل إلى الأزمة في الأيام المقبلة، قبل انتهاء فترة التسجيل الشتوية. .

 

كشف الإعلامي أمير هشام، أن اللاعب ناصر ماهر النجم الحالي لفريق المستقبل الحديث وفريق الأهلي السابق، يرغب في الانتقال لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل تجربة جديدة في مسيرته. .

 

وقال هشام عبر تصريحات في برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية: “ناصر ماهر يريد الانضمام للزمالك، وانضمامه مسألة وقت، وعمرو السيسي من اهتمامات المستقبل الحديث”، في إشارة إلى أن فريق المستقبل ولا يمانع في إبرام صفقة متبادلة مع الزمالك في هذا الشأن.

النجم ناصر ماهر

ابن الأهلي يقترب من الزمالك خلال الانتقالات الشتوية
ابن الأهلي يقترب من الزمالك خلال الانتقالات الشتوية

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك للمشاركة في بطولة الأندية الإماراتية الودية، الوحدة الإماراتي، والتي ستقام في أبو ظبي خلال الفترة من 18 إلى 24 من شهر يناير الجاري، والتي يشارك فيها الفريق. ويشارك في البطولة أندية “الوحدة الإماراتي، وأم صلال القطري، والاتفاق السعودي” في وقت واحد. مع إقامة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، وكأس الأمم الآسيوية في قطر.

 

كما يشارك الزمالك في بطولة كأس تحدي دبي، في الفترة من 26 إلى 28 من الشهر الجاري، مع نادي الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ونادي ووهان ثري تاونز الصيني، والتي تقام على استاد آل مكتوم في دولة الإمارات العربية المتحدة.