بعد إتفاقه مع الزمالك.. نجم الأهلي يعلن فسخ عقده رسميًا مع القلعة الحمراء

يضغط أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على مسئولى القعلة الحمراء من أجل فسخ عقده مع النادى، خلال الإنتقالات الشتوية الجارية، ويأتى قرار اللاعب عقب خروجه من حسابات الجهاز الفنى للمارد الأحمر، برئاسة السويسرى مارسيل كولر، الذى أستبعد اللاعب من حساباته لأسباب فنية، خلال المباريات الأخيرة للمارد الأحمر.

نجم الأهلي يرغب في الرحيل

ويسعى صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الى فسخ عقده مع القلعة الحمراء، عقب خروجه من حسابات مارسيل كولر بشكل شبه رسمى، ويعمل صلاح محسن، الذى يعد أغلى صفقة فى تاريخ النادى الأهلي، حيث أنتقل من صفوف إنبى الى القلعة الحمراء، مقابل 40 مليون جنية، على الرحيل من النادى الأهلي من خلال الضغط على مسئولى القلعة الحمراء، لفسخ عقده خلال يناير، بالتزامن مع بحث اللاعب من خلال وكيله عن نادى أخر قبل موعد غلق الإنتقالات الشتوية.

وأشارت تقارير صحفية أن نجم القلعة الحمراء، قد تواصل بالفعل مع مسئولى نادى الزمالك، تمهيدًا لضمنه خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط فسخ اللاعب عقده مع النادى الأهلي.

مدافع سيراميكا على أعتاب الأهلي

وتستمر إدارة القلعة الحمراء فى تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عقب التوقيع مع اللاعب الفلسطينى وسام أبو على، وحسم صفقة عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادى فيوتشر ومنتخب مصر.

وأشارت تقارير صحفية أن مدافع فريق سيراميكا كيلوباترا أحمد رمضان بيكهام، مرشح بقوة للإنضمام الى النادى الأهلي، خلال الميركاتو الشتوى الجارى، بعد تقديمه أداء ومستويات أكثر من رائعة مع ناديه خلال الفترة الماضية.

وأستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته، عقب العودة من الراحية السلبية، يوم 11 من الشهر الجارى، بناءًا على قرار المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.