«سجل حالا».. تعرف على طريقة التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنية بالرقم القومي… إليكم الخطوات!!

 

تعرف على كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة. وهي الشغل الشاغل للمواطنين خلال هذه الفترة، خاصة وأن الجميع دون استثناء يتطلع للاستفادة من هذه المنحة، خاصة أنها لم تدخل تحت بند الشائعات، وكان السيد عبد الفتاح السيسي هو من يتطلع إليها. الذي أعلن ذلك بنفسه، فهو ليس كذلك… الأمر قابل للتفاوض ومؤكد 100%. عيد العمال هذا العام كان مليئا بالعديد من القرارات التي تساعد العمالة غير المنتظمة، بالإضافة إلى المنحة. إلا أن سيارته أكدت توفير صندوق إغاثة للعمالة غير المنتظمة يتم توجيهه لهم في حالة الطوارئ، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح تابعونا لأهم التفاصيل

 

تعرف على كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة

«سجل حالا».. تعرف على طريقة التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنية بالرقم القومي... إليكم الخطوات!!

وعقب إعلان الرئيس القرار الخاص بالمنحة، قامت الجهات المختصة بتفعيل رابط إلكتروني لجميع المواطنين للعمالة غير المنتظمة والأشخاص الذين لم يستفيدوا من خدمات الحماية الاجتماعية، خاصة أن بيانات المستفيدين من المنحة السابقة التي تم صرفها إلى المواطنين في ظل جائحة كورونا يتم تفعيل مبلغ 500 جنيه وإتمام عملية التسجيل. للاستفادة من المنحة اتبع الخطوات التالية:

 

أولا، قم بالتسجيل

ثم قم بتدوين البيانات المطلوبة والتحقق منها.

ثم انقر أيضًا على “تسجيل الطلب”.

وبذلك تكون عملية التسجيل قد انتهت بنجاح، وسيتم النظر في طلبات التسجيل وإعلان النتائج بعد الانتهاء من التسجيل عقب انتهاء الموعد المحدد.

 

تعرف على منحة العمالة غير المنتظمة

 

تعد هذه المنحة إحدى المنح التي تقدمها وزارة القوى العاملة، حيث يتم تقديمها لجميع الأشخاص الذين تنطبق عليهم شروط الحصول على المنحة، والتي تشمل الجنسية المصرية، وشروط أخرى منها الإقامة الدائمة في مصر.