المسامح كريم.. أول تعليق من الأهلي حول عودة رمضان صبحي في هذا الموعد !!

أشارت العديد من التقارير الصحفية أن رمضان صبحى نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالى، يسعى الى خوض تحدى جديد خلال الفترة المقبلة، ويرغب فى الرحيل عن صفوف بيراميدز.

وأشار مصدر مقرب من اللاعب، أن رمضان صبحى يبحث عن الأحتراف الخارجى، وفى حالة عدم وجود عرض مناسب، قد يضطر للنظر من جديد الى الدورى المصرى، وتحديدًا بالإنتقال الى أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك.

مدرب الأهلي يتمنى عودة رمضان صبحى

وتمنى علاء ميهوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي السابق، عودة رمضان صبحى من جديد الى صفوف القلعة الحمراء من جديد، وأشار ميهوب عبر تصريحات لبرنامج اللعيب والمذاع على قناة إم بى سى مصر، أن رمضان صبحى بحاجه الى وجود دعم جماهيرى، من أجل تقديم أفضل ما لدية داخل المستطيل الأخضر، وما ينقص نادى بيراميدز هو وجود الدافع أو الدعم الجماهيرى على حد قوله، رغم وجود إمكانات كبيرة داخل نادى بيراميدز.

كما أكد علاء ميهوب أن رمضان صبحى لدية أمكانيات كبيرة، ومكانه الطبيعى هو العودة الى النادى الأهلي، وفى حالة صعوبة عودة الى القلعة الحمراء من جديد، فالأفضل لنجم بيراميدز أن ينتقل الى صفوف الفارس الأبيض نادى الزمالك.

عرض خليجى لنجم جديد بالأهلي

وفى سياق أخر كشفت تقارير إعلامية أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، تلقى عروضًا خلال الساعات الأخيرة من أندية خليجية، للإنتقال إليها خلال الميركاتو الشتوى الجارى، وأشار الإعلامى محمد شبانة عبر تصريحات إذاعية، أن العروض المتاحة خلال الفترة الحالية تتعلق بالرحيل على سبيل الإعارة، لمدة 6 شهور مقابل مبالغ مالية كبيرة، ولكن إدارة القلعة الحمراء رفضت العرض المقدم، لحاجة الأهلي الى خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلى أو القارى.