«السبب غير متوقع».. عاجل كولر يرفض ضم مهاجم عربي للأهلي في الانتقالات الشتوية.. إليكم الحقيقة!!!

 

لا يعرف الكثير من جماهير النادي الأهلي حقيقة التعاقد مع الفلسطيني سام أبو علي، إذ كشف الإعلامي محمد فاروق أن المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي رفض ضم المهاجم الشاب مسلم أناتوف. لاعب مولودية الجزائر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتعزيز صفوفه، الذي تم ترشيحه للانتقال إلى الأهلي وضمه لقائمة الناشئين. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

وقال فاروق في برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية: “هناك مهاجم يلعب في المولودية ولكنه قاصر، ورفض فكرة كوهلر القاصر بسبب محمد الضاوي كريستو وافتقاره إلى الموهبة”. الانسجام والتكيف مع الفريق. إنه يبحث عن لاعبين أصحاب خبرة، وإذا تم التعاقد معه سيلعب بشكل طبيعي، لكن اللاعب تم رفضه”. تم رفضه من قبل مارسيل كوهلر، على الرغم من أنه سيكون دون السن القانونية في حالة العقد.

 

 

حيث يعلن النادي الأهلي التعاقد مع وسام أبو علي

 

وفي السياق نفسه، أعلن النادي الأهلي رسمياً، مساء الخميس، التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، قادماً من صفوف سيريوس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف تنتهي بنهاية موسم 2028، بعد أن خضع اللاعب للفحص الطبي وتم تصوير الفيديو الإعلاني للصفقة.

 

وشاهد الملايين من جماهير النادي الأهلي فيديو تقديم اللاعب وسام أبو علي، وأعجبتهم فكرة تقديمه من غزة عبر صحفي فلسطيني يغطي الأحداث الصعبة التي تواجه الشعب الفلسطيني، لتكون أول صفقة للأهلي في العام. الانتقالات الشتوية الحالية لدعم هجوم الفريق.

 

أعلن المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي، مساء الخميس، عبر برنامج “ملاك وكتابة”، فسخ صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق المستقبل الحديث. ليكون الثاني في صفقات الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل إعارة ثلاثة لاعبين من الأهلي، وهم أحمد خالد كباكا، وعبد الرحمن رشدان، ومحمد. زعلوك، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.