رايح إعارة مش بيع.. “اتحاد جدة” يخطف توقيع نجم الزمالك رسميًا مقابل مليون دولار

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، من الإنتقال إلى الدورى السعودى، وتحديدًا إلى صفوف الإتحاد السعودى، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ويأتى ذلك بالتزامن مع تقديم عرض رسمى من قبل إدارة الشباب السعودى، خلال الميركاتو الماضى، للحصول على خدمات نجم الفريق الأول بالزمالك أحمد السيد زيزو، والذى لم يتم الرد عليه بشكل رسمى من قبل إدارة القلعة البيضاء حتى الأن.

الإتحاد السعودى يطلب إعارة نجم الزمالك

وأشار مصدر من داخل نادى إتحاد جدة أن هناك أهتمام كبير من قبل إدارة النادى السعودى، للحصول على خدمات نجم الزمالك أحمد فتوح، خلال الميركاتو الجارى، ويأتى ذلك بالتزامن مع تواجد اللاعب فى معسكر منتخب مصر، أستعدادا لكأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، والتى من المقرر أنطلاقها يوم 13 يناير الجارى.

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية فى وقت سابق أن إدارة الإتحاد تحدثت مع بعض المقربين من أحمد فتوح، كون اللاعب يمثل أول خيار أمام إدارة الأتحاد، تمهيدًا لضمه خلال يناير الجارى، كما أشارت التقارير أن إدارة السعودى، تسعى لضم أحمد فتوح على سبيل الإعارة خلال يناير، مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائى عقب أنتهاء فترة الإعارة.

موعد رحيل نجم الزمالك إلى الدورى السعودى

كما أكدت التقارير الصحفية أن إدارة الأتحاد السعودى، لم تتقدم بعرض رسمى حتى الأن للتعاقد مع اللاعب، وجارى حسم قرار أغلبية مجلس إدارة الإتحاد بشأن التعاقد مع فتوح، على أن تبدأ المفاوضات بشكل رسمى وحسم المفاوضات، عقب أنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكانت إدارة الزمالك قد جددت عقد نجم الفريق أحمد فتوح خلال الأيام الماضية، لمدة 3 سنوات بداية من الموسم المقبل، كما منحت إدارة الزمالك وعدا لنجم الفريق بالرحيل للإحتراف، فى حالة وجود عرض رسمى قوى لكلا الطرفين.