“على طريقة صلاح”.. توتنهام الإنجليزي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ7 مليون دولار

أبدى نادي توتنهام الإنجليزي رغبة في التوقيع مع لاعب منتخب مصر، وذلك بحسب ما أكدته تقارير صحفية على مدار الأيام الأخيرة، مؤكدة بأن النادي الإنجليزي سيتابع اللاعب خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 المقبلة، والتي يخوضها رفقة منتخب مصر بدءًا من منتصف شهر يناير الجاري في كوت ديفوار.

توتنهام يتابع لاعب منتخب مصر

أشارت تقارير إعلامية، بأن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ولاعب نادي نانت الفرنسي، قد دخل في قائمة اهتمام فريق توتنهام المتألق في بطولة الدوري الإنجليزي خلال منافسات هذا الموسم.

وأوضحت التقارير، بأن السبيرز قد رصد نحو 7 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وستتم متابعة اللاعب عن قرب في بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة، والتي يشارك فيها مع المنتخب المصري.

وكان “مصطفى” قد قدم مستويات مميزة مع ناديه الفرنسي خلال مطلع هذا الموسم، حيث تألق بشكل لافت للأنظار وسجل عدد كبير من الأهداف، أهمهم هدفه في مباراة نادي باريس سان جيرمان في الشهر الماضي، والتي خسرها نانت بهدفين مقابل هدف واحد.

مصطفى محمد ثالث المصريين في توتنهام

الجدير بالذكر بأن نادي توتنهام كان قد شهد من قبل تواجد بعض لاعبي المنتخب المصري، وهم أحمد حسام ميدو وحسام غالي، حيث كان الثنائي يقدم مستويات مميزة رفقة النادي اللندني خلال فترة تواجدهم، فهل سيكون مصطفى محمد هو ثالث اللاعبين المصريين في النادي الإنجليزي؟

وكان “مصطفى” قد أعلن من قبل عن كونه يحلم باللعب في البريميرليج خلال الفترة المقبلة، ولهذا فمن المتوقع بأن يحارب من أجل تلك الفرصة.