لم يحدث من قبل.. قرار تاريخي من الأهلي بشأن “نجم الفريق” بعد تدخل الخطيب

تمكنت إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من إتخاذ قرار عاجل بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم، والظهير الأيسر الفريق على معلول، بالتزامن مع أقتراب عقد الدولى التونسى من نهايته، حيث يحق لنجم القلعة الحمراء الرحيل بالمجان عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بل ويمكنه حتى التوقيع لأي فريق بدءًا من شهر يناير الجاري.

قرار عاجل من الأهلي بشأن على معلول

وأشارت تقارير صحفية وفق مصدر من داخل النادى الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء قررت التجديد للظهير التونسى على معلول، عقب عودة اللاعب من المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، التى يشارك بها اللاعب مع منتخب بلاده بكوت ديفوار.

وقال المصدر أن إدارة الأهلي أنتهت من حسم كافة التفاصيل المتعلقة بالتجديد مع على معلول، وتم تجهيز العقد الجديد، على أن يتم التوقيع رسميًا مع اللاعب، عقب إنتهاء منافسات كأس الأمم الإفريقية، ومن المنتظر أن يجدد الدولى التونسى لمدة سنتين، وينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم الجارى.

ويذكر بأن تلك هي المرة الأولى التي يقرر فيها المارد الأحمر لتجديد لنجم تجاوز الـ30 عام لمدة موسمين وليس موسم واحد فقط.

قرار عاجل من كولر بشأن جناح الأهلي

وعلى الجانب الأخر أكدت تقارير صحفية أن المدير الفنى السويسرى للقلعة الحمراء، مارسيل كولر، رفض كافة المحاولات لعودة لاعب الأهلي أحمد عبد القادر، الى حسابات الجهاز الفنى للمارد الأحمر من جديد، حيث رفض السويسرى محاولات الصلح، عقب توتر العلاقة بين كولر وعبد القادر، على أثر أستبعاد اللاعب من قائمة الأهلي المشاركة بكأس العالم للأندية، والتى أنتهت بإستبعاد كولر لنجم الأهلي أحمد عبد القادر من تدريبات الفريق الأول.

وتسعى إدارة الأهلي فى الوقت الحالى لحل أزمة اللاعب، بسبب عدم وجود عروض رسميه لمهاجم الفريق أحمد عبد القادر، مع عدم التوصل لحل مع الجهاز الفنى بشأن اللاعب حتى الأن.