نجم الأهلي السابق يفتح النار على حارس الزمالك لهذا السبب !!

قال الكابتن معتز إينو نجم النادي الأهلي السابق، أن محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، لا يليق بهذا المستوى أن يكون حارسا لـ مرمى منتخب مصر الأول، و أن مشاركته بمباراة تنزانيا كانت بسبب ظروف خاصة بإصابة محمد الشناوي حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني.

لاعب الأهلي ينتقد حارس الزمالك

قال لاعب النادي الأهلي السابق، في تصريحات تلفزيونية، أن محمد صبحي يلعب في الزمالك لغياب حارس آخر، ولولا ذلك ما لعب في الزمالك، وأنه مع بقاء صبحي في الزمالك وعدم المشاركة بالمباريات.

وبين أن الزمالك يحتاج لحارس مرمى، ولكن نقص الأموال في الزمالك هو سبب المشكلة، وأن عقد صبحي متواضع ، ومقدر بـ مليون و700 ألف جنيه.

وكان يعيش محمد صبحي في ازمه خلال الفترة الماضيه حين قام بالخروج من المعسكر أثناء منتصف الليل،

محمود صبحي هو حارس مرمى مصري يلعب لنادي الزمالك منذ عام 2019. ولد في 18 يوليو/تموز 1998 في القاهرة، وبدأ مشواره الكروي في نادي الشمس قبل أن ينتقل إلى الزمالك في عام 2015. وتدرج في فرق الناشئين والشباب بالنادي الأبيض، حتى حصل على فرصته الأولى مع الفريق الأول في عام 2019.

ومنذ ذلك الحين، أثبت صبحي موهبته وقدراته في حراسة عرين الزمالك، وشارك في عدة مباريات محلية وقارية، وساهم في تحقيق بطولة كأس السوبر المصري عام 2020، وبطولة كأس السوبر الأفريقي عام 2021. كما تم اختياره للمنتخب الوطني المصري في عدة معسكرات، وشارك في مباراة ودية أمام ليبيا عام 2020.

ويتميز صبحي بردود أفعاله السريعة وتصدياته الحاسمة وقيادته الدفاعية وثقته العالية. ويعتبر من أبرز الحراس الصاعدين في الكرة المصرية، ويطمح للمزيد من التألق والنجاح مع الزمالك والمنتخب.