«ليس ريال مدريد».. مفاجأة من العيار الثقيل بشأن كيليان مبابي يصدم جماهير باريس سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة.. إليكم التفاصيل!!!

 

تعرف على حقيقة الاتفاق بين ريال مدريد وكلية مبابي، حيث كشفت تقارير إنجليزية أن نجم باريس سان جيرمان يقترب من مغادرة باريس والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أن كيليان مبابي وافق على الانتقال إلى سانتياغو برنابيو بداية. العام المقبل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة اتفاق ريال مدريد وكيليان مبابي

كيليان مبابي يصدم جماهير باريس سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة
كيليان مبابي يصدم جماهير باريس سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة

أكد الصحفي الموثوق سانتي أونا أنه تم التوصل إلى الاتفاق بين كيليان مبابي وريال مدريد، وسيرتدي مبابي تيشيرت ريال مدريد بداية من العام المقبل، حيث من المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس في صيف 2024، حيث أن هناك بند في عقده يسمح له بالبقاء لموسم إضافي. في النادي الباريسي إذا وافق.

 

وبينما أكدت تقارير صحفية إنجليزية رغبة مبابي في التوقيع لريال مدريد، أشارت بعض التقارير إلى أن قناعات كيليان مبابي تغيرت في اللحظات الأخيرة تجاه ريال مدريد الذي يرغب في التعاقد معه.

 

تعرف على ما قالته التايمز: مبابي لا يحب محاولات ريال مدريد

 

وأشارت صحيفة التايمز البريطانية إلى أن مبابي لا يحب محاولات ريال مدريد التعاقد معه مجانا وبدأ يفكر في خيارات أخرى مثل ليفربول، مشيرة إلى أن مبابي لا يريد أن يتحكم ريال مدريد في مستقبله ومصيره، في ظل الملكي. النادي يمنح اللاعب مهلة تنتهي منتصف الشهر الجاري.

 

وذكر موقع أتلتيك أن ريال مدريد قدم عرضا لمبابي بشروط وامتيازات مالية أقل من تلك المعروضة عليه في 2022، فيما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة باريس لا تفقد الأمل في تجديد عقد مبابي وأن لاب يفتقر الإعجاب بسياسة النادي الملكي قد يحقق أمل إدارة الخليفي، في ختام تقريرها. قد تكون الوجهة التالية لمبابي هي ليفربول أو أي نادٍ إنجليزي آخر.