بـ20 مليون جنية.. بيراميدز يخطف نجم الزمالك والإعلان الرسمي خلال ساعات

ما زالت الإنتقالات الشتوية الجارية تدوى بصداها على كافة الأندية المصرية، وخاصة أندية القمة الأهلي والزمالك وبيراميدز، حيث يسعى كل نادى لتدعيم الفريق الأول، لمواصلة المنافسة على المستوى المحلى والإفريقى، وبات أحد أهم لاعبى الفريق الأول بالزمالك على أعتاب الإنضمام الى نادى بيراميدز، فى ظل الإغراءات المادية التى تلاحق اللاعب من قبل الفريق السماوى.

تفاصيل عرض بيراميدز لنجم الزمالك

وأعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة، أن إدارة فريق بيراميدز قد دخلت فى مفاوضات قوية، لتدعيم الفريق الأول للسماوى، مع نجم الزمالك وحارس الفريق محمد عواد، خلال الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح عامر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن حارس الزمالك يتعرض لضغوط مالية كبيرة، من إدارة نادى بيراميدز، والذى عرض على اللاعب الحصول على 20 مليون جنية بالموسم، فى حالة الإنتقال الى صفوف الفريق الأول لبيراميدز.

ويأتى كل ذلك بالتزامن مع رغبة إدارة الزمالك، فى التجديد للاعب الفريق الأول ولكن مع تخفيض المقابل المادى، الذى يحصل عليه اللاعب.

الزمالك يستعد لبطولتين وديتين

وعلى الجانب الأخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، برئاسة المدير الفنى المؤقت معتمد جمال، للمشاركة بوديتين خلال الفترة المقبلة، الأولى وهى بطولة نادى الوحدة الإماراتى والمقرر إقامتها بأبو ظبى، خلال الفترة من 18 وحتى 24 يناير الجارى، ويشارك بها أندية الوحدة الإماراتى والزمالك والإتفاق السعودى وأم صلال القطرى، كما سيشارك الزمالك فى بطولة كأس دبى، بمشاركة أندية الأهلي السعودى ووهان ثرى تاونز الصينى والرجاء المغربى، خلال الفترة من 26 الى 28 يناير، وتقام البطولة الودية على أستاد أل مكتوم.