أجمل من جورجينا بـ 100 مرة.. شاهد أول ظهور للفتاة التي تزوجها تركي آل الشيخ

خلال السنوات الأخيرة، تم تداول العديد من الشائعات حول زواج رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، من فنانة مصرية ومع انتشار تلك الشائعات، أثيرت العديد من التساؤلات حول صحة هذه الأخبار هل تزوج تركي آل الشيخ فعلاً من فنانة مصرية؟ وهل لديه زوجة أولى وأطفال؟ سنقدم إجابات على هذه الأسئلة في هذا المقال.

زواج تركي آل الشيخ

تداولت الشائعات حول زواج رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، من الفنانة المصرية آمال ماهر، بعد إعلانها اعتزالها الفن تم تداول هذه الأخبار بعد إعلان آمال ماهر اعتزالها في ظروف غامضة، مشيرة إلى أنها تعرضت للاعتداء من قبل زوجها السابق تقول التقارير إن الإعلامي محمد الغيثري أعلن في برنامجه “صح النوم” عن زواج تركي آل الشيخ من آمال ماهر في سبتمبر 2017 وقال إن تركي آل الشيخ قدم لها طائرة خاصة ووعدها بغناء أغنية “برج الحوت” التي كتب كلماتها وأهداها لها في عام 2018، أعلنت آمال ماهر انفصالها عن زوجها الذي لم تكشف عن هويته، مشيرة إلى أنها طلقته بعد حذفه قناتها على يوتيوب وتأثيره على مستقبلها الفني رغم انتشار هذه الأخبار، لم يعلق تركي آل الشيخ أو آمال ماهر عليها، وفضلوا الصمت دون تأكيد أو نفي.

أجمل من جورجينا بـ 100 مرة.. شاهد أول ظهور للفتاة التي تزوجها تركي آل الشيخ

من هي زوجة تركي آل الشيخ الأول

في عام 2009، أقام تركي آل الشيخ حفل زفاف ضخمًا في العاصمة الرياض، حيث تزوج من ابنة السيد ناصر بن عبد العزيز الداود، الذي يشغل منصب نائب وزير الداخلية السعودي من هذا الزواج، أنجب تركي آل الشيخ ثلاثة أبناء يحملون الأسماء: ناصر تركي آل الشيخ، محمد تركي آل الشيخ، سلمان تركي آل الشيخ.