«مقابل 15مليون دولار».. عاجل اتحاد جدة يكشف مفاجأة بشأن التعاقد مع محمد الشناوي.. إليكم التفاصيل!!

 

وصلت عروض عديدة للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع نجم الفريق، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية ارتباط اسم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري، بالانتقال إلى فريق اتحاد جدة السعودي، بعد صفقة الانتقالات. المستوى المتميز الذي أظهره الشناوي في الفترة الأخيرة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في السعودية، خاصة بعد أن قرر المنتخب السعودي الاستغناء عن حارسه البرازيلي مارسيلو جروهي، ليكون خارج خطط الفريق عام 2024. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

مبلغ خيالي.. عرض سعودي لـ " الشناوي" والإعلان  خلال ساعات
محمد الشناوي

كشفت صحيفة اليوم السعودية أن الاتحاد لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة لتعويض رحيل اللاعب البرازيلي جروهي، وما يقال عن وهذا الأمر غير صحيح، مشيراً إلى أن إدارة الاتحاد تنتظر حالياً طلبات المدرب الأرجنتيني مارسيلو. جاياردو والموقف النهائي بشأن ضم حارس مرمى من عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار الصحفي إلى أن الاتحاد سيبدأ المفاوضات فوراً، في حال طلب المدرب ضم حارس مرمى هذا الشتاء، من خلال عرض أكثر من حارس مرمى لاختيار الأفضل.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية إن إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحيلي أبلغت وكيل الحارس جروهي بعدم رغبتها في استمرار اللاعب في صفوف الفريق لما تبقى من الموسم الحالي. مشيراً إلى أن المدير الفني لفريق داماك الروماني، كوزمين كونترا، طلب التحرك سريعاً للتعاقد مع الحارس في حال تأكد خروجه من الاتحاد.

وأوضحت «الشرق الأوسط» أن الحارس جروهي أبدى رغبة في العودة إلى البرازيل من أجل إنهاء مسيرته الكروية في ناديه الأم جريميو، فيما لم تعلن إدارة اتحاد جدة رسمياً حتى الآن عن رحيل الحارس أو تقديم الشكر له.

وانضم الحارس البرازيلي جروهي إلى نادي الاتحاد عام 2019 قادماً من جريميو، وفاز مع الفريق بالعديد من البطولات والألقاب مثل لقب دوري الروشن وكأس السوبر السعودي في موسم 2022-23. ولعب جروهي حوالي 134 مباراة في جميع المسابقات واستقبلت شباكه حوالي 116 هدفًا. هدف ودخل مرماه في 50 مباراة، بحسب موقع ترانسفير ماركت.