بعد قرار كولر.. نجم الأهلي يطلب بفسخ عقده مع القلعة الحمراء رسميًا

قالت تقارير إعلامية، بأن نجم النادي الأهلي يسعى لإنهاء عقده مع النادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث طلب اللاعب خلال اليومين الماضيين بي فسخ عقده مع النادي الأهلي والرحيل مجانا، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

فسخ عقد نجم الأهلي

أشارت المصادر، بأن اللاعب صلاح محسن قد طلب فسخ التعاقد مع إدارة القلعة الحمراء، بعد أن علم بعدم رغبة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الاعتماد عليه في الفترة القادمة.

ويعيش صلاح محسن في الفترة الحالية حالة من عدم الاستقرار، وبات مستقبله في محل شك، حيث لا يشارك مع الفريق سواء بشكل أساسي أو حتى من على مقاعد البدلاء.

وكشف مصدر داخل النادي الاهلي ان اللاعب صلاح محسن رفض خلال الايام الماضيه الدخول في صفقه تبادلية مع نادي فيوتشر، وكان سينتقل من خلالها اللاعب عمر كمال عبدالواحد للنادي الاهلي وينتقل صلاح محسن لنادي فيوتشر.

موعد عودة الاهلي للتدريبات

ويستأنف الأهلي تدريباته يوم الخميس 11 يناير الجاري دون اللاعبين الدوليين للاستعداد للقاء شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وتلعب مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل في الجزائر.

وفيما يلي ترتيب المجموعة الرابعة

1- الأهلى: 5 نقاط من ثلاث مباريات

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات

3- ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات

4- شباب بلوزداد: 4 نقاط من 3 مباريات.