«الخطيب حدد 20 مليون دولار»..قرار عاجل من النادي الأهلي تجاه محمد الشناوي.. إليكم التفاصيل!!

 

وصول عرض رسمي للنادي الأهلي للتعاقد مع نجمه المفضل، حيث أعلن مسئولو النادي الأهلي عن قرار عاجل بشأن مستقبل حارس مرمى العملاق الأحمر محمد الشناوي، خاصة أن الشناوي يرغب في خوض تجربة الاحتراف الأجنبي. بعد تلقيه العديد من العروض الخليجية بعد تألقه مع النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقه تعديل عقد الشناوي ماليا ليصبح الأعلى أجرا بين اللاعبين

«الخطيب حدد 20 مليون دولار»..قرار عاجل من النادي الأهلي تجاه محمد الشناوي.. إليكم التفاصيل!!

قرر مسئولو النادي الأهلي تعديل عقد محمد الشناوي ماليا، ليكون الأعلى أجرا بين لاعبي الفريق الأحمر، في محاولة للوقوف أمام العروض المغرية التي يتلقاها من الأندية السعودية للانتقال إليها خلال فصل الشتاء. فترة الانتقالات، حيث يتواجد محمد الشناوي حاليا في معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة أمم أفريقيا. والذي سينطلق هذا الشهر وسيعقد في كوت ديفوار.

 

نادي ضمك السعودي يرغب في الحصول على خدمات الشناوي

 

أوضحت مصادر رسمية داخل نادي ضمك، أن هناك تحركات رسمية من قبل مسؤولين سعوديين لضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي بدأت بالفعل في المملكة العربية السعودية.

 

تعرف على المفاوضات بين داماك السعودية والنادي الأهلي

 

وأشارت المصادر إلى أن النادي السعودي بدأ بالفعل محادثات رسمية مع النادي الأهلي لضم الشناوي، إلا أن أمور التفاوض لا تزال بعيدة، خاصة أن الحارس أبدى مرونة في المفاوضات قبل الدخول مع النادي الأهلي وأبدى موافقته على خوض تجربة الاحتراف، والأمر مرهون بالنادي الأهلي.

 

وأوضح شوبير أن النادي الأهلي سيحصل على عرض رسمي من أحد الأندية السعودية لضم الشناوي، مشيرا إلى أن المسؤولين سيوافقون على العرض إذا كان الغرض مغريا ومجزيا، مؤكدا أن الشناوي يريد تجربة جديدة والإدارة يحترم ذلك.