«صفقات من العيار الثقيل »..مفاجآت في صفقات الأهلي الشتوية بعد تدخل كولر.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على ثنائي دفاع زيد على طاولة النادي الأهلي، حيث تنتظر جماهير النادي الأهلي الصفقات الجديدة التي سيضمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تستمر حتى نهاية فبراير المقبل، لتعزيز صفوفه. صفوف الفريق من أجل مواصلة الانتصارات وإحراز الألقاب على المستوى المحلي والقاري، بعد فوزه بالبطولة. وحقق كأس السوبر المصري مؤخرا، وقبل ذلك، الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي التقى خلال الأيام القليلة الماضية مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي مع أعضاء شركة الكرة ولجنة التخطيط والتعاقدات بعد مباراة الفريق. وعاد الوفد من الإمارات، حيث كشف عن احتياجات الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي والمواقف التي يحتاج فيها للدعم، وكذلك اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق وإمكانية رحيلهم عن الفريق ومن بينهم اللاعب محمود متولي. بسبب إصاباته المتكررة مع الفريق.

 

 

تعرف على ثنائي دفاع ZD على طاولة مفاوضات الأهلي

 

أشارت التقارير إلى أن الأهلي بدأ المفاوضات مع ثنائي نادي Z مصطفى العش ومحمد إسماعيل، بناء على توصية من المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الأهلي، حيث تواصلت لجنة التخطيط مع الفريق الصاعد حديثاً للدوري من أجل للحصول على خدمات الثنائي كصفقات جديدة للعمالقة الحمر.

 

وأشارت التقارير إلى أن فريق Z طالب بخدمات اللاعب محمود متولي مدافع الأهلي، ضمن صفقة الثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بينما أبدى كوهلر رغبته في التخلص من متولي، حيث يعتقد أن تواجده مع الفريق غير مفيد بسبب الإصابات وعدم مشاركته في أي مباراة منذ بداية الموسم ويرغب في التعاقد مع مدافع جديد ليحل محله.

 

كشفت تقارير أن صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم فريق المستقبل الحديث، أصبحت قريبة من الإعلان عنها، بعد حصوله على توقيعه، وتبقى الرتوش النهائية، بالإضافة إلى صفقة المهاجم الفلسطيني وسام بن علي لتعزيز الفريق. مركز هجومي، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقات خلال الأسبوع المقبل. .