«مصادر تكشف الحقيقة»..هل يرحل أليو ديانج إلى الدوري القطري.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على مصادر بالأهلي تؤكد عدم ورود عرض رسمي لدينج، حيث أعلنت مصادر داخل النادي الأهلي حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية عن رحيل نجم خط الوسط المالي بالأهلي أليو ديينج. وذلك في ظل العروض التي تلقاها وكيل نجم النادي الأهلي للانتقال إلى أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية. في الانتقالات الشتوية الحالية . ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على مصادر في الأهلي تؤكد عدم تلقي عرض رسمي لديينج

«مصادر تكشف الحقيقة»..هل يرحل أليو ديانج إلى الدوري القطري.. إليكم التفاصيل!!

وأوضحت مصادر داخل القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي لم يتلق أي عروض رسمية تتعلق بالمالي أليو ديينج، حتى الآن سيتم مناقشتها، مشيرة إلى أن إدارة القلعة الحمراء تنظر فقط في العروض الرسمية، وفي حالة وصول عرض رسمي، يتم ذلك سيتم النظر فيه، خاصة وأن النادي الأهلي منح ديينج قرارًا بإنهاء مسيرته. مع القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية، باستثناء من جانبه، يتمتع الأهلي بمرونة في بيع مالي ديينج في حالة وصول عرض قوي من أجل الاستغناء عن خدماته. يأتي ذلك بعد ظهور تقارير صحفية تركية تشير إلى أن ديينج من بين أكثر المطلوبين في نادي طرابزون التركي أو نادي الوكرة القطري. ولم تصل أي عروض رسمية حتى الآن داخل النادي الأهلي.

 

 

حيث أعلن أحمد حسن أن ديينج تلقى عرضا قطريا

 

من ناحية أخرى، أعلن الصقر أحمد حسن أن أليو دينج تلقى عرضا من الدوري القطري للرحيل عن الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية، وكتب نجم المنتخب المصري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن مصادر داخل الأهلي أكدت أن مجلس إدارة النادي الأهلي ينتظر وصول… عرض رسمي لرحيل المالي أليو ديينج والعرض القطري لم يكن مرضيا.

 

وفي نفس السياق، أعلن إيريك سيك شال، المدير الفني لمنتخب مالي، القائمة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي شهدت تواجد لاعب وسط الأهلي أليو ديينج، في الوقت الذي يستعد فيه منتخب مالي للمنافسة في البطولة. كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 إلى 11 فبراير. .