“أخد فلوسي أو أمشي”.. قرار تاريخي من نجم الأهلي يثير غضب الخطيب وجمهور النادي

دخل أحد نجوم الفريق الأول بالقلعة الحمراء النادى الأهلي، الفترة الحرة من عقده خلال الساعات الماضية، وأصبح من حق اللاعب في الوقت الحالي التوقيع لفريق جديد دون الرجوع لمسئولى المارد الأحمر، بداية من يناير الجارى، وهو الأمر الذي فتح باب الشائعات على مصرعيه حول إمكانية رحيل اللاعب لنادٍ آخر سواء داخل أو خارج الدوري المصري.

نجم الأهلي يهدد بالرحيل عن النادي

ورفض الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، طلب إدارة القلعة الحمراء، بتخفيض راتبه من أجل تجديد عقده مع النادى خلال الميركاتو الجارى، والذى بدء مع بداية شهر يناير الحالى.

وعقدت إدارة الأهلي جلسة مصغرة مع التونسى على معلول، قبل سفر اللاعب للإنضمام الى معسكر منتخب بلاده، فى إطار الإستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، من أجل إقناعه بالتجديد للنادى، حيث يعد معول لأحد أعمدة تشكيل المارد الأحمر الأساسية.

ويتقاضى التونسى مليون و500 ألف دولار مع النادى الأهلي، ويطالب اللاعب بالحصول على 2 مليون دولار للموافقة على التجديد، حيث يرى اللاعب أنه يمتلك أكثر من عرض مميز خارجى، وبالتالى يمكنه إبلاغ شروطه الى مسئولى القلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن توافق إدارة القلعة الحمراء على طلبات على معلول المادية لتجديد عقده مع النادى، مع التجديد لموسم واحد فقط، وليس موسمين كما كان مقررًا، وهذا على على أن يتم حسم كافة الأمور المتعلقة بالتجديد، عقب عودة اللاعب إلى النادى الأهلي بعد أنتهاء منافسات الأمم الإفريقية.

عرض خليجى لنجم الأهلي

وكشفت أحدى التقارير الصحفية التونسى فى وقت سابق، أن هناك أهتمام من عدة أندية لضم الدولى التونسى على معلول خلال موسم الإنتقالات الماضى.

وكان موقع فوتبول تونيزيان التونسى قد أشار الى وجود أهتمام من عدة أندية بالدولى التونسى، وعلى رأسها الإتفاق السعودى والدحيل القطرى بالإضافة الى السد القطرى.