«يا سعدكم وهناكم مش هتدفعوا فواتير تاني»… المصرية للاتصالات تحدد “4 فئات معافين من دفع فاتورة التليفون الأرضي”.. شوف يمكن تكون واحد منهم!!!

يحاول العديد من المشتركين في شركة المصرية للاتصالات معرفة الفئات التي تتميز بالإعفاء من دفع فاتورة التليفون الأرضي، حيث يتمتع بعض الأشخاص بامتيازات تتيح لهم إعفاءات أو تخفيضات في فواتير الهاتف الأرضي مما يساهم في تقديم الدعم والتسهيلات للفئات الأكثر احتياجاً، لهذا دعونا نتعرف معاً على تلك الفئات سعيدة الحظ ممن يتلقون المساعدة والدعم الكامل من الحكومة نظراً لظروفهم، بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الأرضي

أتاحت شركة المصرية للاتصالات الكثير من التيسيرات للمواطنين من خلال لاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي بطريقة سهلة وميسّرة، حيث يمكن لكافة المشتركين القيام بذلك عن طريق اتباع تلك الخطوات البسيطة كالتالي:

  • القيام أولاً بزيارة موقع شركة المصرية للاتصالات من خلال النقر على الرابط.
  • ثم نختار “استعلام عن فاتورة الخط الأرضي”.
  • ندخل كود المحافظة الخاصة بالمشترك ويليها رقم التليفون الأرضي.
  • أخيراً نقوم بالنقر على “عرض الفواتير”.
  • يمكن للمواطن بهذه الخطوات السهلة الإطلاع بسهولة على فواتير الخط الأرضي وكافة المعلومات ذات الصلة بها.

«يا سعدكم وهناكم مش هتدفعوا فواتير تاني»... المصرية للاتصالات تحدد "4 فئات معافين من دفع فاتورة التليفون الأرضي".. شوف يمكن تكون واحد منهم!!!

الفئات المعفية من دفع فاتورة الخط الأرضي

أعلنت شركة المصرية للاتصالات أن هناك بعض الفئات المعفاة من دفع فاتورة التليفون الأرضي وهم كبار السن والمتقاعدين ممن تجاوزوا 60 عاماً، فهم معفون من دفع فاتورة الخط الأرضي وذلك مساهمة من الحكومة في تخفيف العبء المالي ومواجهة الغلاء المتزايد والضغوط الاقتصادية عن كاهل تلك الفئة العمرية مما يسهل الوصول إلى الاتصالات الأساسية.