صدمة مدوية.. محمد صلاح يعلن رحيله عن ليفربول وهذا هو ناديه الجديد

كشف جون بارنز، أسطورة نادى ليفربول الأنجليزى، عن مفاجأة بشأن مستقبل الفرعون المصرى محمد صلاح، مع النادى الأنجليزى خلال الفترة القادمة، حيث ما زال محمد صلاح محط أهتمام كبير من قبل مسئولى الدورى السعودى، تمهيدًا لضمه بنهاية الموسم الجارى.

أندية سعودية تخطط لضم صلاح الصيف المقبل

ورفضت إدارة نادى ليفربول الأنجليزى أكثر من عرض مالى ضخم للتوقيع مع النجم المصرى محمد صلاح، خلال الإنتقالات الصيفية الماضية، حيث رفضت إدارة ليفربول عرض وصلت قيمته الى 150 مليون يورو من الإتحاد السعودى، للحصول على خدمات الفرعون المصرى، ولكن إدارة النادى الإنجليزى رفضت فكرة الإستغناء عن محمد صلاح فى ذلك الوقت.

وأوضح بارنز عبر تصريحات صحفية أن صلاح ما زال ضمن خطط مسئولى الدورى السعودى، متسائلا عن قرار ليفربول فى حالة تم تقديم عرض يصل الى 200 مليون جنية أسترلينى وهو المتوقع، ماذا سيكون قرار إدارة ليفربول واللاعب سيبلغ 32 عاما خلال عدة شهور، وينتهى عقد محمد صلاح مع النادى الأنجليزى فى صيف 2025.

معسكر منتخب مصر يستعد لإستقبال صلاح

ويستعد معسكر المنتخب المصرى، خلال الساعات القادمة، لإستقبال الفرعون المصرى محمد صلاح، وكان معسكر المنتخب قد بدء منذ 3 أيام، وجاء تأخر أنضمام صلاح الى معسكر المنتخب، بالتنسيق مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، والذى يقوده البرتغالى روى فيتوريا، بسبب أرتباط النجم المصرى بمباراة هامة مع فريقه ليفربول أمام فريق نيوكاسل بالبريمرليج.

ويستعد منتخب مصر لمنافسات كأس الأمم الأفريقية، والتى تنطلق يوم 13 يناير المقبل، فى ساحل العاج بمشاركة 24 فريق، والتى تستمر لمدة شهر، على أن يكون نهائى البطولة يوم 11 فبراير المقبل.