«الخطيب عاوز 15مليون اخضر »..النصر السعودي يتفاوض لضم نجم الأهلي في يناير 2024 .. إليكم التفاصيل!!

 

انتشر خلال الفترة الأخيرة أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع نجم النادي الأهلي، حيث كشف الصحفي أحمد حسن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات نادي النصر السعودي مع حارس المرمى محمد الشناوي حارس المرمى. للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد أن دخل حسابات بعض الأندية السعودية مرة أخرى خلال فترة الانتقالات. ويأتي هذا الموسم الشتوي بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب مع المارد الأحمر ومع المنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أهم التفاصيل

«الخطيب عاوز 15مليون اخضر »..النصر السعودي يتفاوض لضم نجم الأهلي في يناير 2024 .. إليكم التفاصيل!!

وقال حسن في تصريحات عبر برنامج الكابتن مع أحمد احسان المذاع على قناة DMC الفضائية: “محمد الشناوي عاد لحسابات أندية الدوري السعودي من جديد. هناك وكلاء مقربون من نادي النصر السعودي يسعون للتفاوض مع محمد الشناوي مقابل 10 ملايين دولار”.

 

كشفت تقارير صحفية أن هناك عدداً من الأندية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعلى رأسها فريق ضمك السعودي، الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب. خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز مركز حراسة المرمى في الفترة المقبلة.

 

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي يتمتع بحالة من الاستقرار من جانب المسؤولين، كما أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عدم إهمال خدمات الشناوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو نهاية الموسم الجاري. وذلك لحاجة الفريق لجهوده فهو أحد العناصر الأساسية في الفريق مهما كانت الإغراءات. تمويل.

 

أشارت التقارير إلى أن الأهلي لن يسمح برحيل اللاعب محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يشارك في العديد من المسابقات القوية وينتظر كأس العالم للأندية المقبلة عام 2025 ويحتاج إلى تدعيم عدد من المراكز. للمعركة العالمية، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب محمد الشناوي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، حيث يحث الفريق على التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير 2025، على أن يرحل الفريق معه نهاية الموسم المقبل.