«جماهير نادي الأهلي في صدمة كبيرة».. تعرف على أبرز الراحلين عن النادي الأهلي خلال شتاء 2024؟.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على الذين رحلوا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. أصبح أكثر من لاعب داخل القلعة الحمراء مهددين بالرحيل، لأسباب مختلفة، بعضها لأسباب فنية، ومنها عدم الحاجة، أو رفض البقاء بسبب عدم المشاركة في المباريات، أو بسبب إلى العروض المغرية. والذي حصل عليه أحد الأشخاص خلال الفترة الماضية، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

 

النجم عبد القادر هو أول من غادر القلعة الحمراء

«جماهير نادي الأهلي في صدمة كبيرة».. تعرف على أبرز الراحلين عن النادي الأهلي خلال شتاء 2024؟.. إليكم التفاصيل!!

ومع الحديث عن صفقات جديدة داخل الأهلي سيتم الإعلان عنها رسميًا خلال الساعات المقبلة، أصبح التغيير حتميًا في قائمة الفريق، حيث يتصدر قائمة اللاعبين المغادرين للأهلي في انتقالات يناير الجاري، أحمد عبد القادر. لاعب وسط الفريق، الذي قرر الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب عدم مشاركته في المباريات، واستبعاده من قبل الجهاز الفني، وعلى رأسهم مارسيل كولر، الذي وافق بالفعل على خروجه.

 

ويعلم جمهور الأهلي أن عبد القادر تواجد في القائمة الأساسية لفترة طويلة، وأنه بالفعل لاعب ماهر على مستوى عالٍ، لكنه مؤخرًا فقد تركيزه بعض الشيء خلال التدريبات، وظهر تراجع في مستواه خلال دقائق شارك فيها في المباريات، وهو ما يتعارض مع سياسة مارسيل كوهلر الذي… صرح أكثر من مرة أنه لا توجد أماكن محجوزة في التشكيلة الأساسية، والجاهزون فقط هم من يملكون فرصة المشاركة.

 

تعرف على صفقة عمر عبد الواحد ضد عبد القادر

 

وهناك أكثر من عرض تلقاه الأهلي لضم عبد القادر، لكن الأقرب هو الدخول في صفقة تبادلية، لضم عمر كمال عبد الواحد مقابل رحيل أحمد عبد القادر إلى نادي المستقبل.

 

لكن من المتوقع خلال الساعات المقبلة أن يتم تحديد وجهة أحمد عبد القادر، حيث يدخل أكثر من نادي في مفاوضات معه، من بينها نادي بيراميدز الذي يسعى لضمه لتعزيز صفوفه في خط الوسط. بالإضافة إلى نادي الزمالك الذي يريد ضمه للتعويض. رحيل محمد عبد الشافي إلى نادي الاتحاد السعودي.

 

تعرف على رحيل الثلاثي الذهبي عن الأهلي

 

وأصبح كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، من بين المرشحين للرحيل، بعد أن فقد مكانه في التشكيلة الأساسية، لصالح المالي أليو ديينج، الذي لفت الأنظار مؤخرًا، والذي يرغب أيضًا في اللعب بشكل احترافي خارج القلعة الحمراء.

 

كما يدخل خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق ضمن دائرة المرشحين للرحيل، حيث اقترب من الانتقال لفريق المستقبل الحديث، ضمن صفقة ضم عمر كمال، والتي اقتربت من الانتهاء خلال الساعات المقبلة. .

 

وفي حال إتمام صفقة رحيل الثلاثي، سيضطر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، إلى البحث عن بدلاء لهم، قبل بداية الموسم الجديد، من أجل الحفاظ على قوة الفريق.