رفض عرض الزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم الدوري المصري لمدة 3 سنوات

قال الناقد الرياضي شريف جمعة، بأن النادي الأهلي قد أتم بالفعل أول صفقاته الشتوية، وهذا بعدما اتفق مع لاعب الزمالك السابق على الانتقال نحو صفوف القلعة الحمراء بدءًا من ميركاتو يناير، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يربطه بالمارد الأحمر لمدة 3 سنوات ونصف.

صفقة قوية تنضم إلى النادي الأهلي

أوضح “جمعة” خلال تصريحاته بأن عمر كمال عبد الواحد قد أصبح هو أول صفقات الشياطين الحمر خلال ميركاتو يناير 2024، وهذا بعد التوصل لاتفاق بينه وبين إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة.

وأكمل الناقد الرياضي تصريحاته بشأن تلك الصفقة، ليؤكد بأن اللاعب قد رفض عرض الزمالك وأعطى موافقة رسمية على ارتداء قميص المارد الأحمر لمدة 3 مواسم مقبلة.

ويذكر بأن “عمر” قد سبق له وأن وقع لنادي الزمالك عندما كان لاعبًا في صفوف نادي المصري البورسعيدي، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح وأنتقل اللاعب بعدها إلى صفوف نادي مودرن فيوتشر.

الخطيب يلبي كل طلبات مدرب الأهلي

تعهد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بأن يتم تلبية كل طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة فيما يتعلق بالحصول على توقيع لاعبين جدد وتدعيم بعض المراكز التي تعاني من نقص واضح في تشيكلة الأهلي.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن كولر قد طلب الحصول على خدمات لاعب مميز في مركز قلب الهجوم، وكذلك لاعب ظهير أيسر بديل لعلي معلول، بجانب التوقيع مع مدافع قوي بدلًا من محمود متولي الذي تأكد رحيله عن صفوف الفريق.