«يهم كل الطلاب» ..عاجل التربية والتعليم تعلن عن موعد إجازة منتصف العام الدراسي 2024 لطلاب المدارس.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد إجازة نصف العام الدراسي للطلاب، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إجازة نصف العام الدراسي لطلبة المدارس عام 2024، مشيرة إلى أنه وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024 تم تبدأ إجازة نصف العام الحالية يوم 27 يناير 2024، وتستمر لمدة أسبوعين وتنتهي يوم الخميس 8 فبراير 2024. إذا كان هناك تعارض بين موعد إجازة نصف العام و وإجازة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقطاع المعاهد الأزهرية ستجمع معهم الإجازة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد آخر يوم للامتحانات

«يهم كل الطلاب» ..عاجل التربية والتعليم تعلن عن موعد إجازة منتصف العام الدراسي 2024 لطلاب المدارس.. إليكم التفاصيل!!

من جانبها، أوضحت المديريات والأقسام التعليمية أن الطالب الذي سيكمل اختبارات وتقييمات الفصل الدراسي الأول سيحصل على إجازة، مشيرة إلى أن هناك بعض الطلاب في المراحل الابتدائية ينهون الامتحانات في الأسبوع الثاني من شهر يناير و ثم تبدأ إجازاتهم رسميًا بعد انتهاء الامتحانات. مؤكداً أنه وفقاً للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي فإن آخر يوم للامتحانات سيكون 24 يناير 2024.

 

تعرف على مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول

 

جدير بالذكر أن محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، اعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي، حيث تعقد امتحانات طلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي. خلال الفترة من الثلاثاء 2 يناير إلى الأربعاء 10 يناير، ومن الثلاثاء 9 يناير إلى… الإثنين المقبل 15 يناير، امتحانات النقل للإعدادية وما يعادلها (المهني والرياضي والصم والمكفوفين)، و ومن الأربعاء 17 يناير حتى الأربعاء 24 يناير 2024 امتحانات الإعدادية (عامة، رياضية، للصم، المكفوفين، المهني)، ومن الأحد 14 يناير حتى الأربعاء 24 يناير، امتحانات النقل للتعليم الثانوي. من الثلاثاء 9 يناير حتى الأحد 24 يناير تحويل امتحانات التعليم الفني.