“ضاع عمرك وانت متعرفهاش”.. هتشغل النت حتى لو النور قاطع .. تشغيل الراوتر بدون كهرباء بطريقة مش هتخطر على بالك .. جربها وهتدعيلي

وفقا لموقع جودينيج تيتش، يبحث العديد من المواطنين عن طرق لتشغيل أجهزة التوجيه الخاصة بهم بدون كهرباء، حيث يمكن أن يؤدي انقطاع التيار الكهربائي إلى إزعاج مستخدمي الإنترنت أثناء انشغالهم بالعمل أو الأنشطة المتعلقة بالتعليم، إنهم يبحثون عن طرق للسماح للأشخاص بتشغيل أجهزة التوجيه الخاصة بهم بدون كهرباء، كيفية تشغيل جهاز التوجيه دون الحاجة إلى اتصال كهربائي كما هو موضح في تقرير نشره موقع غودينيغ تيتش.

طرق لتشغيل جهاز التوجيه دون استخدام الكهرباء

الطريقة الأولى: يلجأ بعض الأشخاص إلى استخدام بنك الطاقة لتوفير الطاقة اللازمة لتشغيل جهاز التوجيه بدون كهرباء باستخدام جهاز بنك الطاقة، بدلا من تشغيل بطارية الهاتف، تتم هذه العملية باستخدام منفذ أوسب، الذي ثم نقل الطاقة إلى جهاز واي فاي، في هذه الحالة يمكن استخدام جهاز الراوتر بدون كهرباء عن طريق الاتصال مباشرة ببنك الطاقة.

"ضاع عمرك وانت متعرفهاش".. هتشغل النت حتى لو النور قاطع .. تشغيل الراوتر بدون كهرباء بطريقة مش هتخطر على بالك .. جربها وهتدعيلي

كيفية تشغيل الراوتر بدون كهرباء

الطريقة الثانية: هذا يتكون من توفير الكهرباء لجهاز الراوتر باستخدام شاحن قديم، وفصل الجزء المدبب المعروف باسم “دبوس” وربط كابل أحمر في نهاية الكابل إلى كابل إيجابي والأسود باستخدام مؤشر ليد، اذا كنت تريد أن تقوم بتشغيل جهاز الراوتر بدون تيار واستمتع بالإنترنت وشاهد مقاطع الفيديو وقتما تشاء، لم تعد بحاجة إلى الكهرباء في.

الطريقة الثالثة: يتكون من استخدام مقبس طاقة، وإذا كان (بنك الطاقة) يعمل فقط بجهد 5 فولت، فإن جهاز الراوتر يحتاج إلى 12 فولت على الأقل لتشغيله، لذلك في هذه الحالة بالإضافة إلى شراء مقياس متعدد، يجب شراء مقبس طاقة لضبط مخرج 12 فولت، ويستغرق العمل على ضبط فرق الجهد دقيقتين فقط، إذا لم تتمكن من بدء تشغيله، يمكنك الحصول على مساعدة من كهربائي.