«الخطيب لعبها صح»..عاجل النادي الأهلي يتعاقد مع “هداف تونس” رسميًا مقابل 3 مليون دولار..ضربة معلم من الخطيب!!!

 

تعرف على حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع هداف تونس، إذ أصبح رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مسألة وقت لا أكثر، نظرا للأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب منذ انضمامه إلى صفوف الأحمر. كاستل، وعدم إثبات نفسه بقميص الأهلي، بالإضافة إلى المقابل المالي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب وتريد الإدارة أن يقوم الأهلي بتسويق متواضع في يناير المقبل، وحسم ملف المهاجم الأجنبي المميز، إلى قيادة هجوم القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة التعاقد مع الهداف التونسي للنادي الأهلي

الأهلي يعلن عن صفقة المهاجم الجديد
الأهلي يعلن عن صفقة المهاجم الجديد

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة الأهلي تعمل على تجهيز أكثر من ملف للمهاجمين الأفارقة، لعرضهم على السويسري مارسيل كولر، في محاولات من مسؤولي الأهلي لإقناع كولر بالاستغناء عن أنتوني موديست، كما يرغب السويسري في ذلك. – منح اللاعب الفرصة الكاملة حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

ظهر اسم المهاجم المالي بوبكر تراوري بقوة في أروقة القلعة الحمراء، وأصبح مهاجم نادي الاتحاد المنستيري وهداف الدوري التونسي على رأس قائمة المرشحين لقيادة الفريق. وهجوم الأهلي خاصة في ظل ترحيب ناديه التونسي ببيع اللاعب في حال الحصول على عرض مناسب يصل إلى نحو 2 مليون دولار إضافة إلى راتب اللاعب. .

يُشار إلى أن المهاجم المالي لفت انتباهًا قويًا مع ناديه الاتحاد المنستيري، حيث سجل اللاعب 10 أهداف خلال 9 مباريات شارك بها مع الفريق التونسي.

 

 

تعرف على السيرة الذاتية لمهاجم الأهلى الجديد

 

ويعد أبو بكر تراوري اللاعب الأقرب لقيادة هجوم العملاق الأحمر خلال الفترة المقبلة. ويبلغ تراوري من العمر 24 عاما، وهو من مواليد 14 ديسمبر 1999، وتبلغ قيمته السوقية 500 ألف دولار. ويمتد عقده مع نادي الاتحاد المنستير التونسي حتى صيف 2025، ويتمتع اللاعب بمهارة في مركز المهاجم الصريح. لاعب أعسر، طوله 190 سم. وشارك في مباراتين دوليتين مع منتخب مالي وقدم مستويات استثنائية مع فريقه في الآونة الأخيرة.