“بأمر من كولر”.. عاجل النادي الأهلي يفتح باب التفاوض حول نجم الفريق.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة احتراف نجم النادي الأهلي في الخارج. منذ فترة تكثر الشائعات حول اقتراب موعد رحيل نجم الأهلي المصري للاحتراف في الخارج. وبالفعل تلقت إدارة النادي عروضاً خليجية لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي، لكنها تنتظر الأفضل حيث أن القيمة التسويقية للاعب تفوق الأرقام. تم عرضه. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

 

إليكم حقيقة احتراف نجم الأهلي في الخارج

الأهلي يفتح باب التفاوض حول نجم الفريق.. عروض أوروبية وخليجية ضخمة
الأهلي يفتح باب التفاوض حول نجم الفريق.. عروض أوروبية وخليجية ضخمة

لاعب أفريقي شاب جذب انتباه الجميع منذ انضمامه للنادي الأهلي. وكان الخزان المالي أليو ديينج قد أبدى رغبته في الاحتراف بالخارج خلال الموسم الماضي، لكن كان على إدارة الأهلي ألا تهمل لاعبًا شابًا مثل يونج واحترافه في لعب كرة القدم بمبلغ أقل مما يستحق. والحقيقة أن العروض خلال الفترة الأخيرة كانت أكثر جدية.

 

وبعد أن تقدم نادي قطر لكرة القدم بعرضه الرسمي لدارة الأهلي لضم اللاعب إلى الفريق، حرّك هذا العرض المياه الراكدة، وكان هناك عدد من الأندية الأوروبية والخليجية دخلت على الخط وأرادت التواصل والتفاوض بشأنه. إمكانية شراء اللاعب.

 

وبالفعل ومن مصادر شبه مؤكدة فإن الإدارة تدرس عدة عروض، وتفتح قنوات تواصل مع العروض الأكبر، إذ وصلت القيمة التسويقية للاعب إلى 4.5 مليون يورو، فيما لا ترى الإدارة مانعاً من التفاوض على هذا الرقم قليلاً قبل الاتفاق. لمنح اللاعب الفرصة للاحتراف خارج الأهلي.

 

النجم كوكا بديل يانج في صفوف الأهلي

 

وحرص مارسيل كولر، خلال الموسم الماضي، على العمل بشكل منظم لرفع كفاءة اللاعب البديل يانج، خاصة وأن يونج يعتبر لاعبًا كاملاً في الجانبين الدفاعي والهجومي، وهو أسلوب العمل المفضل لدى المدير الفني مارسيل كولر، و وبالفعل ظهر نجم اللاعب الناشئ أحمد نبيل كوكا، الذي شارك في عدد من الدقائق خلال المباريات هذا الموسم، وسيكون جاهزاً بشكل جيد كبديل ليانغ في حال رحيله إلى المنتخب المحترف.