“يا سعدك يا هناك لو بطاقتك منهم” .. هيئة البريد تكشف حقيقة صرف مكافأة 1000 جنيه بصورة البطاقة الشخصية التي بها هذه الأرقام .. شوف رقمك منهم ولا لأ بسرعة !!!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الفترة الماضية، أنباء عن صرف مكافأة مالية بقيمة 1000 جنيه من البريد المصري، لحاملي بعض بطاقات الرقم القومي التي تنتهي بأرقام معينة، وأكدت الهيئة القومية للبريد المصري، في بيان لها، عدم صحة هذه الأنباء، مُشددةً على أن كافة الإعلانات التي تخص أنشطة وأخبار الهيئة تتم بشكل رسمي من خلال قنوات الاتصال الخاصة بالهيئة، أو من خلال التواصل المباشر على الخط الساخن 16789.

حقيقة صرف مبلغ 1000 على بطاقة الرقم القومي

وقالت الهيئة إن الروابط المتداولة مزيفة، وأن تلك المكافآت وهمية، ولا علاقة لهيئة البريد بها مُطلقاً، وأكدت الهيئة على ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات، والتأكد من صحة أي معلومات قبل نشرها أو تداولها. وكانت الحكومة المصرية قد حذرت من انتشار الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً على أن كافة القرارات والأخبار الرسمية يتم الإعلان عنها من خلال الجهات الرسمية ذات الاختصاص.

"يا سعدك يا هناك لو بطاقتك منهم” .. هيئة البريد تكشف حقيقة صرف مكافأة 1000 جنيه بصورة البطاقة الشخصية التي بها هذه الأرقام .. شوف رقمك منهم ولا لأ بسرعة !!!

مواعيد عمل مكاتب البريد المصري

تبدأ مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في كافة محافظات جمهورية مصر العربية في تمام الساعة الثامنة صباحا وحتى تمام الساعة الثالثة عصرا من كل أسبوع عدا يوم الجمعة، كما يمكن العمل في مكتب البريد بالفترة المسائية التي تبدأ من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة السادسة مساء وقد أوضحت الهيئة أنها تقوم باقتسام العمل مرتين في الأسبوع وهما يومي الخميس والسبت على مستوى الجمهورية.