“خبر بمليون جنية”.. فرص عمل للشباب من المنزل براتب 19 ألف جنيه وتأمينات ومكافآت وهمية… الحق الفرصة قبل ما تفوتك!!!!

قامت وزارة الشباب والرياضة بالإعلان من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك عن توفر فرص عمل شاغرة للعمل من المنزل في وظيفة كول سنتر لمن يتقن اللغة الألمانية ويتحدثها بطلاقة، حيث تتيح هذه الفرصة العمل بكل مرونة وسلاسة من المنزل مما يجعل تلك الوظيفة فرصة لا تعوض لمن يجيد اللغة الألمانية وعلى الاستعداد للعمل من المنزل، إلى جانب إمكانية تنمية مهارات التواصل عن طريق العمل عن بُعد.

فرص عمل شاغرة من المنزل

يعد ذلك الإعلان فرصة رائعة تتيح للشباب استثمار مهاراتهم واكسابهم خبرات عملية ولغوية في جو ملائم من التحفيز، حيث تساهم تلك الفرص الجديدة على مشاركة فئات الشباب في سوق العمل بشكل فعال لتقديم الدعم في بناء مستقبل مهني مُشرف، والجدير بالذكر أن الوزارة أعلنت عن الفرص المتاحة للشباب والبنات الخريجين من الجامعات ممن يجيدون مهارة التحدث باللغة الألمانية على مستوى الأول بدون الحاجة لوجود خبرات عمل سابقة، ولكن بشرط حد أقصى لعمر المتقدم 57 عاماً.

"خبر بمليون جنية".. فرص عمل للشباب من المنزل براتب 19 ألف جنيه وتأمينات ومكافآت وهمية... الحق الفرصة قبل ما تفوتك!!!!

أبرز مميزات وظائف وزارة الشباب والرياضة

  • تشتمل الوظيفة على العديد من المزايا المالية وغير المالية المميزة، من ضمنها وصول الراتب الشهري إلى حوالي 19200 جنيه مصري إلى جانب المكافأة وكذلك تدريب مدفوع الأجر بالكامل.
  • تتضمن الوظيفة بدل استخدام الإنترنت وجهاز كمبيوتر محمول أيضاً، بالإضافة إلى توفير تأمينات طبية واجتماعية.
  • يتم التقديم عن طريق صفحة الوظائف المعلنة على موقع الوزارة الرسمي من خلال ملء الاستمارة وإدخال البيانات المطلوبة للوظيفة.
  • تعتبر هذه الوظيفة فرصة مغرية لا تعوض لمن يرغب بالعمل لتنمية مهاراته وتطوير مستقبله في بيئة عمل زاخرة بالدعم والتحفيز المهني.