“رجعت بيتي تاني”.. نجم منتخب مصر يوافق على الانتقال إلى الأهلي رسميًا

قالت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب يواصل جهوده لحسم بعض الصفقات السوبر في غضون الأيام القادمة قبيل انطلاق ميركاتو يناير 2024 بشكل رسمي، حيث يرغب المدرب السويسري مارسيل كولر في الحصول على خدمات 3 لاعبين في مراكز مختلفة، أبرزها قلب الهجوم وظهير أيسر بجانب قلب دفاع صغير السن.

الأهلي يقترب من نجم الدوري المصري

توصل مسؤولو القلعة الحمراء بقيادة “بيبو” إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب محمد شكري، نجم نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك بشأن انضمامه إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت التقارير، بأن “شكري” هو المرشح الأول بالنسبة لمارسيل كولر، ليكون بديل علي معلول في المارد الأحمر، وخاصة بعدما تأكد رحيل اللاعب الدولي التونسي عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما يكون عقده قد انتهى بشكل رسمي مع الفريق.

ويقدم محمد شكري مستويات طيبة للغاية رفقة نادي سيراميكا كليوباترا، ومن غير المتوقع بأن يكون اتمام انتقاله لصفوف الأهلي بالأمر الصعب، وخاصة لكون اللاعب يعد من أبناء القلعة الحمراء، وقد سبق له وأن عبر أكثر من مرة عن رغبته في العودة من جديد إلى ملعب مختار التتش.

قيمة صفقة انتقال شكري إلى الأهلي

يتوقع بعض المتابعين، بأن تشهد الأيام القادمة صفقة تبادلية بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ينتقل خلالها اللاعب محمد شكري إلى صفوف الشياطين الحمر مقابل نحو 10 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة صلاح محسن لصالح نادي سيراميكا لمدة ست أشهر، قابلة للتجديد.

وهناك بعض التأكيدات بأن العمل على اتمام هذه الصفقة جاري بالوقت الراهن، ويتبقى فقط وضع اللمسات النهائية من جانب لجنة التسويق والتعاقدات في الأهلي.