مقابل 200 مليون جنيه.. “بطل السعودية” يحصل على توقيع نجم الأهلي رسميًا

تلقى أكثر من لاعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عروض خلال الساعات الماضية للإنتقال إلى أندية الخليج وخاصة الدورى السعودى، عقب الأداء المميز الذى ظهر عليه لاعبى المارد الأحمر خلال منافسات كأس العالم للأندية، حيث نجح الفريق في تحقيق برونزية مونديال الأندية 2023، التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

رحيل محمد الشناوى مقابل 20 مليون دولار

وأوضح فرج عامر، رئيس نادى سموحة، عن تفاصيل جديدة بشأن موقف نجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر، محمد الشناوى، عقب تردد الكثير من الأنباء عن تلقى حارس الأهلي، أكثر من عرض للإنتقال إلى أحد أندية الخليج، خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

كما أكد فرج عامر أن إدارة النادى الأهلي، لن تفرط فى حارس الفريق وأفضل لاعب فى أفريقيا الموسم الماضى، بأقل من 7-10 مليون دولار.

فى حين كشف مصدر من داخل القلعة الحمراء عن حقيقة العروض المقدمة لنجم الأهلي، عقب تألقه بكأس العالم الأخيرة، وأفاد المصدر أنه لا يوجد عرض رسمى حتى الأن بشأن محمد الشناوى، وكل العروض شفهيه فقط من بعض وكلاء اللاعبين، ولكن إذا تم وصول عرض رسمى من أحد الأندية، سيتم دراسته من قبل مسئولى القلعة الحمراء جيدا.

صفقة الأهلي توقع للزمالك

وعلى الجانب الأخر، أرتبط أسم أحمد فتوح نجم منتخب مصر ونادى الزمالك، بالإنتقال الى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، بسبب خروج اللاعب من حسابات الفارس الأبيض عقب أزمته الأخيرة مع إدارة الزمالك، وصدور قرار بتجميد اللاعب.

فيما كشفت التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، عن إتمام مسئولى الزمالك الإتفاق مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول، تمهيدًا لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وأكد الناقد الرياضى محمد عراقى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الأجتماعى فيسبوك، أن أحمد فتوح مستمر ضمن صفوف الزمالك، حيث جدد اللاعب تعاقده مع الفارس الأبيض، لمدة 3 سنوات، ليصبح فتوح ثالث أغلى لاعب بالدورى المصرى، عقب تعديل عقده بداية من يناير المقبل.