“حقيقة أم خيال”.. تعرف على حقيقة “صرف 1000 جنيه من البريد المصري” لكافة حاملي البطاقات الشخصية لهذا الرقم.. إليكم أحدث التفاصيل لهذا الخبر!!!

قام العديد من النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بتداول أخبار حول صرف مبلغ 1000 جنيه من قبل البريد المصري باستخدام بطاقة الرقم القومي فقط وقد أثار هذا الخبر تساؤلات كثيرة من قبل المواطنين الذين استفسروا عن صحة هذه المعلومات المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي يشير الخبر إلى منحة قدمها البريد باستخدام بطاقة رقم قومي محددة، ويجدر بالذكر أن هذه الأخبار غير صحيحة تمامًا ولا يوجد لها أي مصدر موثوق به، سواء كانت من جهة حكومية أو غير حكومية.

منحة بقيمة 1000 جنيه مقدمة من البريد المصري

أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن الروابط المتداولة التي تدعي صدور مكافأة تصل إلى 1000 جنيه لحاملي بعض بطاقات الرقم القومي من خلال هيئة البريد المصري هي روابط مزيفة أكد المركز الإعلامي أنه قام بالتواصل مع الهيئة القومية للبريد، التي نفت بشدة صحة تلك الأخبار الزائفة، مُؤكدة أنه لا صحة لمنح مكافأة بقيمة 1000 جنيه لحاملي بعض بطاقات الرقم القومي وأوضحت الهيئة القومية للبريد أن الروابط المنتشرة هي مزيفة، وأن المكافآت المُدعى عنها غير صحيحة، ولا علاقة للهيئة بتلك الروابط أو المعلومات المضللة.

“حقيقة أم خيال”.. تعرف على حقيقة “صرف 1000 جنيه من البريد المصري” لكافة حاملي البطاقات الشخصية لهذا الرقم.. إليكم أحدث التفاصيل لهذا الخبر!!!

حقيقة المنحة المقدمة من البريد

طالبت هيئة البريد جميع مواطنيها بضرورة الانتباه إلى أن جميع الإعلانات المنتشرة غير صحيحة تمامًا كما أكدت الهيئة على أنه يتم إشعار الجمهور بجميع أنشطتها الرسمية عبر قنوات الاتصال الرسمية للهيئة، وكذلك من خلال التواصل المباشر عبر الخط الساخن 16789 وشددت الهيئة على أهمية توخي الحذر وعدم الانسياق وراء الروابط المزيفة والشائعة التي تهدف إلى استغلال البيانات الشخصية للمواطنين.