أدفع 15% واستلمها على المفتاح.. الحكومة تعلن عن طرح شقق سكنية في 8 محافظات

كشف المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، بأنه لا توجد أي شروط أو قيوط على التقديم في مشروعات الوحدات السكنية “داره” والموجودة في 8 محافظات خلال الوقت الحالي، مشيرًا إلى كون الحكومة حريصة بشكل كبير على رفع كفاءة الوحدات السكنية والقضاء على العشوائيات في جميع محافظات الجمهورية بلا استثناء.

طرح شقق سكنية في 8 محافظات

قال “صديق” في تصريحات إعلامية، بأنه يمكن لأي شخص الآن التقديم على وحدات مشروع “داره” التابع لصندوق التنمية الحضرية، مشددًا إلى كون الأسعار تتراوح ما بين 760 ألف جنيه وحتى 4 مليون و600 أل جنيه، وهذا بأنظمة سداد مختلفة.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن المواطن يدفع نحو 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، ومن ثم يتم تسديد باقي ثمن الشقة على نحو 5 سنوات كاملة وبدون أي فوائد بنكية على الإطلاق، وهو الأمر الذي يناسب قطاع كبير من المواطنين في مختلف المحافظات.

طريقة حجز الوحدات السكنية مشروع داره

أشارت التقارير نقلًا عن مسؤولين في صندوق التنمية الحضرية، بان متوسط الوحدات السكنية في المشروعات التابعة للصندوق، تصل لنحو 182 متر “3 غرف و3 حمامات”، وذلك بتشطيب سوبر لوكس، وهذا على أن يكون التسليم خلال عامين فقط.

ويمكن لكل المواطنين الراغبين في الاستعلام أو حجز الوحدات السكنية في مشروع داره التابع لصندوق التنمية الحضرية، التواصل مع رقم الخط الساخن 15444، والاستفسار عن كل شيء يخض المشروعات وطريقة الحجز، وكذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

والجدير بالذكر بأن الحجز للوحدات السكنية المطروحة في هذه الفترة، لا يتم سواء عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد عبر حساب الصندوق داخل فروع بنك القاهرة على مستوى كل المحافظات.