“حلم حياتي العب مع نجوم العالم”..عاجل نجم الأهلي مطلوب في فريق سعودي بـ 5 ملايين دولار.. إليكم التفاصيل!!

 

انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف الإعلامي إسلام صادق، عن مفاجأة بشأن العروض المقدمة من الدوري السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال الشتاء المقبل. فترة الانتقالات يناير المقبل، بعد المستوى المتقدم الذي قدمه الحارس مع المارد الأحمر ومع منتخب مصر في المواسم الأخيرة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف أهم التفاصيل "حلم حياتي العب مع نجوم العالم"..عاجل نجم الأهلي مطلوب في فريق سعودي بـ 5 ملايين دولار.. إليكم التفاصيل!!

وقال صادق في تصريحات عبر برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية، إن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي تلقى عرضا من نادي ضمك السعودي مقابل 5 ملايين دولار للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل. 2024.”

 

وأضاف صادق في تصريحاته: “تواصل مسئولو نادي داماك السعودي مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أثناء تواجده مع الفريق في المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا، ومن المقرر أن يحسم مسئولو القلعة الحمراء الأمر بعد انتهاء مشوار الأهلي في البطولة والعودة. إلى القاهرة”.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى وجود أكثر من عرض للاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، من أندية سعودية على رأسها النصر وفريق ضمك، بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب في الدوري. الفترة الأخيرة، وآخرها كان في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المملكة. السعودية، خاصة في مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي والتي فاز فيها العملاق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي تفوق فيها الشناوي وتصدى لركلة جزاء نفذها اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة لاعب الآل. – مهاجم الاتحاد .

 

غدًا الجمعة، في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، يواجه الفريق الأول للنادي الأهلي فريق أوراوا الياباني على ملعب راديانت جويل بالمملكة العربية السعودية، في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع. مكان في بطولة كأس العالم للأندية والميدالية البرونزية.