موعد مباراة الأهلي وأوراوا رد دايموندز تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية

تترقب جماهير كرة القدم المصرية موعد مباراة النادي الأهلي وفريق أوراوا رد دايموندز الياباني، وذلك من أجل تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال الأندية 2023، والذي يقام في المملكة العربية السعودية، حيث يلعب المارد الأحمر تلك المباراة للمرة السادسة في تاريخ مشاركته في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية

خسر الأهلي المصري امس أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 مساء الإثنين، وبهذه النتيجة يلعب الأهلي مع الخاسر من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني التي تقام اليوم ، في مباراة لتحديد المركز الثالث في سبيل الحصول على الميدالية البرونزية يوم 22  ديسمبر 2023.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة محمود عبد المنعم كهربا بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، حيث تلقى البطاقة الصفراء الأولى في المباراة السابقة أمام اتحاد جدة السعودي، التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف ومن ثم تحصل على البطاقة الثانية في مباراة الفريق أمام فلومينيسي البرازيلي، وذلك لحساب مباريات دور نصف النهائي.

وسيحاول المارد الأحمر في تلك المواجهة حصد الميدالية البرونزية، لتكون تلك هي المباراة الرابعة في تاريخ مشاركات الشياطين الحمر.