الخطيب وافق خلاص.. الأهلي يعلن بيع “مهاجم الفريق” مقابل 700 ألف دولار

وصل عرض رسمي إلى النادي الأهلي وذلك من قبل أحد أندية الدوري المصري، يطلب فيه الحصول على توقيع مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وبات لا يشارك في المباريات بشكل أساسي في الآونة الأخيرة، ليبدأ مهاجم المارد الأحمر في رحلة البحث عن فريق جديد في الميركاتو القادم.

الأهلي يوافق على مهاجم الفريق

قدم نادي زد عرض مميز إلى إدارة القلعة الحمراء، وذلك بشأن الحصول على خدمات اللاعب محمد الضاوي كريستو مقابل حصول الأهلي على نحو 600 ألف دولار، بجانب 100 ألف أخرى ستكون عبارة عن حوافز وإضافات بناءً على مستويات اللاعب مع فريقه الجديد.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن نادي زد يرغب بشدة في التوقيع مع المهاجم التونسي الشاب، ويحاول استغلال أزمات اللاعب مع مدربه السويسري في النادي الأهلي، من أجل إقناع الأخير بالتنازل عن خدمات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان “كريستو” قد خرج بالفعل من حسابات الجهاز الفني بقيادة كولر، لدرجة استبعاده من قائمة الفريق الذي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

إصابة نجم الأهلي قبل مباراة اتحاد جدة

قالت تقارير إعلامية، بأن لاعب الأهلي محمد عبد المنعم قد تعرض لإصابة طفيفة خلال مران الفريق، والذي يستعد لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، وحتى هذه اللحظة لم يتم بعد تحديد ما إذا كان اللاعب قادر على المشاركة في أولى مباريات المارد الأحمر أم أنه سيغيب بسبب تلك الإصابة.

ومن المتوقع بأن يخوض الأهلي مباراة ربع النهائي أمام نادي اتحاد جدة مساء يوم الجمعة، على أرضية ملعب الجوهرة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.