“مليون مبروك 2 سكر و2 زيت لكل مواطن “.. عاجل زيادة نصيب الفرد على التموين شهر يناير 2024 .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة زيادة حصة الفرد من البطاقة التموينية لشهر يناير 2024. تحدثت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عن زيادة حصة الفرد من البطاقة التموينية في شهر يناير حيث ارتفعت حصة الفرد من الحصص الغذائية بنحو 75 جنيها، الأمر الذي أثار تساؤلات كثيرة. ويشعر المصريون بالقلق إزاء هذا الأمر، حيث يريدون التأكد من الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام، حيث يعتبر إمداد كل مواطن من الأمور المهمة التي يتساءل عنها المواطن المصري ويحرص عليها، لأنها تدعم المواطنين و الأسر ذات الدخل المحدود تواجه ارتفاع الأسعار. المعيشة والأسعار والظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة زيادة نصيب الفرد من الإمدادات الغذائية في يناير 2024

السلع التموينية

كما ذكرنا سابقاً، انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار كثيرة عن زيادة حصة الفرد من المواد التموينية، حيث ارتفعت من 50 إلى 75 جنيهاً للبطاقة التموينية للفرد، كما قامت وزارة الداخلية وأكد أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، حيث ذكر المتحدث الرسمي لقسم التموين: حصة الفرد من المواطن في البطاقة التموينية 50 جنيهاً فقط أي كيلو سكر وقنينة سكر زيت. كما أشار إلى أنه لا يجوز صرف أكثر من أربع زجاجات زيت على البطاقة العائلية الواحدة، أي حوالي 6 كيلو سكر لكل بطاقة تموينية.

 

تعرف على موعد صرف المواد التموينية يناير 2024

 

بعد توضيح أمر زيادة حصة الفرد من التمويل لشهر يناير من قبل الجهات المختصة، يرغب العديد من المواطنين المصريين في معرفة موعد صرف التمويل لشهر يناير 2024، حيث ارتفع عدد المواطنين الذين حصلوا على وصلت البطاقة التموينية إلى نحو 23 مليون مواطن، وأعلنت وزارة التموين جميع الأفراد المستفيدين من البطاقات التموينية، وأن الموعد المحدد لصرف الحصة التموينية هو بداية يوم واحد في يناير 2024، وذلك عبر منافذ التموين المنتشرة بجميع أنحاء البلاد. المحافظات المصرية.