“مع السلامة ياحريف”.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي رسميًا لهذا السبب !!

كشف الإعلامي سيف زاهر عن رحيل على معلول، نجم النادي الأهلي، بنهاية الموسم الحالي وذلك بعد فشل إدارة النادي في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب حول تجديد عقده، والذي ينتهي في الصيف القادم، وبذلك سيتمكن معلول من التوقيع لأي ناد آخر بدءًا من يناير المقبل، وسيرحل عن الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري.

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق

واكد سيف زاهر عبر برنامجه ملعب أون تايم، أن النجم التونسى على معلول بنسبة كبيرة لن يكون ضمن صفوف الأهلي عقب نهاية الموسم الحالى، حيث يمتلك اللاعب عدة عروض خارجية من أندية تنشط في الخليج، كما أنه اللاعب يشعر أنه لن يقدم المزيد للقلعة الحمراء، ولهذا فمن الأفضل له وللفريق الرحيل وخوض تجربة جديدة.

وأبدى على معلول فى بادئ الأمر عدم أعتراضه على التجديد مع النادى الأهلي، ولكن رغبة إدارة القلعة الحمراء فى التجديد للاعب مدة موسم واحد فقط، حالت دون التوصل لاتفاق مع الدولي التونسي، والذى كان يرغب فى التجديد بشرط أن يكون العقد الجديد لمدة موسمين.

عقوبات على لاعبى الأهلي

وكشف “زاهر” في تصريحاته الإعلامية عن قرار مجلس الإدارة بخصوص توقيع غرامة مالية على لاعبى الأهلي، خلال الساعات المقبلة وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية وفقدان النقاط بشكل متكرر على مدار المباريات الماضية.