“طلعت ممثلة مشهورة”.. التحقيق مع مواطنة مصرية أدلت بصوتها في الانتخابات مرتين !!

تحدثت الإعلامية لميس الحديدي عن واقعة مواطنة مصرية بالإدلاء بصوتها مرتين خلال الانتخابات الرئاسية الحالية، مؤكدة بأن هذه السيدة هي “فنانة مشهورة” وجاري التحقيق معها بالوقت الحالي، ومن المتوقع بان يكون هناك قرار من قبل الجهات المعنية حيال هذا الأمر، وخاصة في ظل كون التصويت في الانتخابات لأكثر من مرة هو أمر مخالف للقانون.

من هي الفنانة التي أدلت بصوتها مرتين؟

قالت لميس الحديدي، بأن الفنانة لبلبة قد قامت بالتصويت في الانتخابات الرئاسية مرتين، الأولى عندما كانت متواجدة في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن لجان المصريين بالخارج، والثانية عندما عادت إلى مصر وقامت بالتصويت في أول أيام الانتخابات الرئاسية.

وعلقت “الحديدي” على هذه الواقعة قائلة: “بكل تأكيد، لم تكن لبلبة تعمل بأن هذا الأمر غير قانوني، ولكن التصويت مرتين في الانتخابات يعد مخالف للقانوين بكل تأكيد، والهيئة الوطنية للانتخابات قد أصدرت قرارًا بإحالتها للتحقيق”.

وأكملت الإعلامية تصريحاته خلال تقديمها لبرنامج كلمة أخيرة عبر فضائية ON مساء يوم الأحد، بأن القانون واضح وصريح في هذه النقطة، ولا يجوز لأي شخص أن يقوم بالتصويت في الانتخابات أكثر من مرة واحدة فقط.

طلب عاجل إلى الهيئة الوطنية للانتخابات

وطالبت لميس الحديدي من الهيئة الوطنية للانتخابات بالتحقيق مع القائمين على قواعد البيانات كون الخطأ مزدوج.، مؤكدة بان هذا الخطأ فادح ويجب بأن يكون هناك موقف حيال هذا الأمر خلال الأيام المتبقية من الانتخابات الرئاسية.

وختمت الإعلامية تصريحاته موجهة رسالة إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك بشأن ضرورة تنقيح القوائم لمن قام بالتصويت في الانتخابات خارج مصر، وذلك منعًا لتكرار موقف الفنانة لبلبة مع أي شخص آخر في الأيام القادمة.